جانب من المعرض

الالاف زاروا جناح بنك بوبيان في معرض "حارب السمنة 3"

لاقى جناح البنك في معرض حارب السمنة 3 بمجمع الافنيوز اقبالا كبيرا من قبل الزوار حيث نظم البنك العديد من الانشطة والفعاليات التى ساهمت في رفع التوعية بأهمية الحفاظ على الصحة وتوضيح خطورة سمنة الأطفال.

وأقيم في جناح البنك في المعرض مجموعة من الفعاليات والانشطة الحركية للأطفال لتدريبهم على أفضل وسائل الحفاظ على الصحة واجراء مسابقة للمشي بين الأطفال حيث تم منح الفائزين فيها جوائز قيمة.

كما سيتم اجراء سحب لجميع زوار جناح البنك على جوائز قيمة تتضمن اجهزة رياضية ومبالغ نقدية الى جانب جوائز وهدايا اخرى قيمة.

وتأتي مشاركة البنك في معرض حارب السمنة للعام الثاني على التوالي في إطار دور البنك الاجتماعي واستمرارا لمجموعة من الأنشطة التي أطلقها في السنوات الأخيرة والخاصة بالصحة.

الجدير بالذكر أن جميع الأنشطة والفعاليات التي نظمها البنك في الفترة الأخيرة تهدف الى رفع الوعي بضرورة تجنب العديد من أمراض العصر المعروفة كالضغط والسكر والسمنة وغيرها من خلال ممارسة الرياضة والمشي والحركة المستمرة.

كما نظم في رمضان الماضي حملة خطوات في برج الحمراء والتى تعتبر الاولى من نوعها على مستوى الكويت حيث قام البنك بالتبرع بدينار واحد مقابل كل خمس دورات مشي قام بها المشاركون في الحملة.

واعتبرت الحملة الاكثر تميزا بين مثيلاتها كونها تربط بين رياضة المشي في شهر رمضان المبارك وتأثيرها الايجابي على صحة من يمارس هذه الرياضة وبين الهدف الانساني للحملة المتمثل في دعم مرضى السرطان .

وحملت الحملة شعارا مميزا هو إذا كان هناك من يرغب في ممارسة رياضة المشي فلماذا لا يمارسها بهدف انساني اجتماعي وقيمة عالية مثل دعم ومساعدة مرضى السرطان.

 

×