بنك وربة

وربة يرفع "القرض الحسن" إلى 5000 دينار ويتيحه لجميع المواطنين

أعلن بنك وربة عن إعادة إطلاق "القرض الحسن" في السوق المحلي بعد تعزيزه وزيادة قيمته لتصل إلى 5000 دينار كويتي ومرونة في السداد تصل إلى 18 شهراً، مع إتاحته لجميع المواطنين حسب الشروط والضوابط الإئتمانية للأفراد.

وهذا القرض المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية وبدون أي هامش ربح كان بنك "وربة" أول من بادر إلى إطلاقه في السوق الكويتي قبل عامين بهدف دعم عملائه من المواطنين العاملين في القطاع الحكومي أو إحدى مؤسساته وكذلك العاملين في القطاع الأهلي، وإيماناً بدور البنك في دعم المجتمع ومساعدة المواطنين في تلبية حاجاتهم ومواجهة متطلبات الحياة المتزايدة أعاد "وربة" طرح القرض الحسن بعد تعزيزه ورفع قيمته بشكل يتيح أقصى استفادة منه بدون تحميل المواطن أي أعباء إضافية، إذ يتميز القرض بأنه من غير أرباح أو مصاريف إدارية".

ويتم تقديم "القرض الحسن" من وربة للمواطنين لمن أتموا 21 سنة من العمر وفق الشروط والضوابط الإئتمانية والسياسة التمويلية الحالية للأفراد، وقد تم إضافة شرائح جديده يمكنهم الإستفادة من القرض الحسن حيث بإمكان عملاء بنك وربة الكويتيين سواءً العاملين أو المتقاعدين أو عملاء البنوك الأخرى الإستفادة من القرض الحسن حسب الشروط والأحكام الخاصة لهذا المنتج والذي يصل سقفه الأعلى إلى 5000 دينار كويتي يسدد على فترة تصل لغاية 18 شهراً، ويتم إيداع قيمة "القرض الحسن" مباشرة في حساب العملاء، كما يتيح لهم الإختيار بفتح حساب راتب أو حساب توفير استثماري بدون أي رسوم، مما يمكّن العميل الإستفادة من جميع الخدمات والمزايا الممنوحة من بنك وربة على هذه الحسابات.

والجدير بالذكر أن بنك وربة يقدم بالإضافة إلى "القرض الحسن" منتجات وخدمات التمويل الشخصي التي تساعد على تلبية الاحتياجات المالية لعملائه بأسلوب سهل وميسر ومتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، حيث يتمكّن عميل البنك من تلبية احتياجاته بمختلف أنواعها...

ويستمر "وربة" في تمييز عملائه من خلال مجموعة خدمات تتضمن إصداراً فورياً لبطاقة السحب الآلي مع خدمة SMS مجاناً، ومزايا خاصة لعملاء حساب الصفوة ولمار تخوله الدخول إلى صالات الإنتظار "Lounges" في أهم المطارات الإقليمية والدولية، وكذلك يمكن للعميل الحصول على خدمة "My Box" التي تمنح العميل عنوانا بريدياً محلياً في الولايات المتحدة الأميركية والمملكة المتحدة ودولة الإمارات العربية المتحدة عند تقدمه بطلب الحصول على إحدى بطاقات وربة الإئتمانية ومسبقة الدفع.

ويقدم بنك وربة لعملائه  العديد من الخصومات والعروض الحصرية عن طريق كتيب كوبونات الخصم التي يتمتع بها العميل داخل وخارج الكويت.

وبإمكان جميع العملاء الراغبين في معرفة المزيد حول "القرض الحسن" والخدمات الأخرى من بنك وربة الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 1825555، أوزيارة أحد فروع البنك.

 

×