بنك بوبيان

بنك بوبيان يطلق حملة إعلانية جديدة لخدمات ومنتجات عملاء البلاتينيوم

أعلن بنك بوبيان عن إطلاق حملة إعلانية جديدة خاصة بفئة عملاء البلاتينيوم بهدف زيادة معرفتهم بالخدمات والمنتجات والحلول التى يقدمها البنك خصيصا لهم والتى تهدف الى توفير وقتهم وتجعلهم الاكثر تميزا بين عملاء البنوك الاخرى من نفس الفئة  الى جانب تعزيز مكانة وموقع هذه الفئة في سوق الخدمات المصرفية .

وقالت مديرة قطاع البلاتينوم في مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في البنك  "رنا الرشيد " منذ إطلاق استراتيجيتنا الخمسية في عام 2010 وإدارة البنك حريصة على توفير أعلى مستويات الخدمة لعملاء البلاتينيوم ومنحهم تجارب غير تقليدية تمنحهم المزيد من التميز.

وأضافت أن ذلك تم تنفيذه بالفعل في الخدمات والمنتجات التى طرحها البنك خلال السنوات الخمس الأخيرة والتى جعلت عملائه البلاتينيوم مميزين بالفعل مقارنة بعملاء البنوك الآخرى حيث نجح في توفير باقة من الحلول المصرفية وغير المصرفية التى تناسب تطلعاتهم وطموحاتهم.

وحول الحملة الجديدة قالت "الرشيد" إنها تأتى إنطلاقاً من حرص البنك بالاهتمام بعملائه جميعا لاسيما شريحة البلاتينيوم حيث يوضح من خلالها الحلول التى يمنحها البنك لعملائه والتى تتميز بالسرعة والسهولة والامان الى جانب توفيرها لجهد ووقت العملاء.

خدمة العملاء

من ناحية اخرى اوضحت  "الرشيد" ان قيم البنك التى يسعى الى ترسيخها بين العاملين فيه ترتكز علي احد عناصرها الى خدمة العملاء حيث يركز على خدمة العملاء التى يعتبرها اساس النجاح بجانب تميزه في مستوى الخدمات والمنتجات والحلول المصرفية والتمويلية التى يطرحها بالتوافق مع أحكام الشريعة الاسلامية .

واكدت "الرشيد" ان اتقان العمل واتقان الخدمة يعتبر الركيزة الاساسية لخدمة العملاء لاسيما مع ما حققه خلال الاعوام الاخيرة من ارتفاع حصته السوقية وما يصبو اليه من تحقيق المزيد خلال الفترة المقبلة مؤكداً "اننا نضع العميل ضمن اولوياتنا من خلال الاستماع واستطلاع أراء العملاء وهو أهم ما نعتمد عليه في التقييم لان ردود افعال العملاء دائما ما تكون المحرك الاساسي لاي عملية تطور تسعى اليها اي مؤسسة.

وأشارت الى أن بنك بوبيان أكد ريادته وقيادته لقطاع الأعمال الكويتي في خدمة العملاء من خلال الإنجاز الذي حققه وفوزه بثلاث جوائز من منظمة "سيرفس هيرو" العالمية المتخصصة بقياس مستوى رضاء العملاء على الخدمات المقدمة لهم على مستوى دولة الكويت، أبرزها المركز الاول في خدمة العملاء على مستوى جميع القطاعات الاقتصادية في الكويت متفوقا على الكثير من مؤسسات القطاع الخاص ذات التاريخ الطويل.

وعلى الرغم من قصر عمره فقد أكد بنك بوبيان إنه الأفضل على مستوى البنوك الإسلامية حيث نجح  أيضا في الحصول على جائزة أفضل بنك إسلامي في خدمة العملاء الى جانب جائزة أفضل بنك اسلامي في خدمة العملاء على مدار 5 سنوات متتالية.

يذكر ان خدمة البلاتينيوم تعد من الخدمات المميزة على مستوى البنوك المحلية حيث يوجد قسم خاص لخدمة عملاء "بلاتينيوم" يتواجد فيه مدراء علاقات من الشباب الكويتي يمتلكون مهارات وخبرات مصرفية عالية جداً .

ومن أهم المنتجات التي يتم تقديها لهذه الفئة بطاقات Visa Signature المميزة بحد ائتماني تنافسي معفاة من رسوم الإصدار للعام الأول والتي تؤهل حاملها الدخول لأكثر من 500 قاعة كبار الزوار في مطارات العالم، خدمة تأمين السفر الشخصي وخدمة إيقاف السيارات المجانية.

 

×