أعضاء الجمعية في زيارة 'بيتك'

"بيتك" يجدد الشراكة مع "الجمعية الامريكية للهندسة الميكانيكية" بجامعة الكويت

جدد بيت التمويل الكويتي (بيتك) شراكته الاستراتيجية مع "الجمعية الامريكية للهندسة الميكانيكية" بجامعة الكويت للسنة الثانية على التوالي، ضمن اطار المسئولية الاجتماعية والدعم المتواصل الذي يقدمه "بيتك" للشباب والطلبة، وتأكيدا على دوره في دعم البرامج التعليمية والمبادرات الطلابية.

ويحرص "بيتك" على دعم الشباب والطلبة في جامعة الكويت والمعاهد العلمية الاخرى، كونهم اللبنة الأساسية في تطور اقتصاد الدولة وتقدم مؤسساتها، ولتمكينهم من العطاء والمشاركة في التنمية الشاملة للبلاد، حيث تتخذ رعاية "بيتك" للشباب صورا متعددة، كتعريفهم بأدوات العمل المستقبلي، والدعم البحثي والاستشاري، وابتعاثهم برحلات علمية، وتنظيم ورعاية محاضرات وندوات، بالاضافة الى الدعم المادي.

ويعول "بيتك" كثيرا على الطلبة لاسيما فئة المهندسين لدورهم الكبير في عملية تطوير الواقع الاقتصادي والبنى التحتية ويؤكد على ضرورة استثمار طاقاتهم وتمكينهم من العمل في أماكن تتيح اظهار ابداعاتهم على صعيد التنمية والابداع والانتاج بدعم من البنوك التي تعمل على زيادة البيئة التشغيلية ورفع مستوى الاقتصاد والدخل للفرد والمجتمع.

وخلال زيارتهم للمقر الرئيسي لـ"بيتك"، أشاد أعضاء "الجمعية الامريكية للهندسة الميكانيكية" في جامعة الكويت، بجهود "بيتك" والدعم المتواصل والمستمر، الذي يعبر عن الحرص البالغ على إنجاح أعمال الجمعية، والأنشطة التي تقوم بتنظيمها.

 

×