بنك الخليج

بنك الخليج يطلق برنامج الشباب red بمزايا جديدة

أعلن بنك الخليج اليوم عن طرح برنامجه الجديد red الموجّه خصيصاً لعملائه الشباب، والذي يتضمن سحوبات شهرية على جوائز نقدية وسحوبات ربع سنوية على سيارة جديدة.  يسري العرض الجديد لبرنامج red اعتباراً من 23 ابريل 2015.

وسيتيح هذا العرض لعملاء red الجدد الذي يقومون بفتح حسابات لأول مرة وتحويل إعانتهم الطلابية إلى بنك الخليج التأهل لدخول سحب شهري على جائزة نقدية تصل إلى 1500 د.ك. هذا إلى جانب جائزة السحب ربع السنوي التي ستكون من نصيب أحد أصحاب الحظ الوفير الذي سيربح سيارة كاماروLT Coupe أو كاديلاك SRX جديدة.

وبالإضافة إلى هذه السحوبات التي تتيح لعملاء red فرصة الفوز بجوائز نقدية وسيارات، عقد بنك الخليج اتفاقاً مع شركة زين لمنح عملاء red أحدث باقات الأجهزة الذكية والانترنت.

وفي إطار برنامج red الذي يقدمه البنك، سيتسنى للعملاء الحصول على خصم 50% على تذاكر السينما خلال نهاية الأسبوع والاستمتاع بمشاهدة الأفلام في جميع دور عرض شركة السينما الكويتية الوطنية بسعر 1.750 د.ك. بدلاً 3.5 د.ك. ليصبح بذلك بنك الخليج المصرف الوحيد الذي يقدم لعملائه هذا العرض الفريد من نوعه. ويشجع البنك عملاء حساب red الجدد على زيارة جناحه في مجمع الأفنيوز للتعرف على المزيد من العرض الخاص بشركة السينما الكويتية الوطنية.

ويلتزم بنك الخليج بتزويد عملاء red بمجموعة واسعة ومتنوعة من العروض الجذابة التي صمّمت خصيصاً لتلبية احتياجاتهم الخاصة.  ويقدم هذا الحساب، الموجّه خصيصاً لطلاب الجامعات والكليات الذين تتراوح أعمارهم بين 17 و24 عاماً، مزايا عديدة لأصحاب حسابred  من بينها بطاقة الصراف الآلي، اعفاء من رسوم الحد الأدنى على الرصيد، كما لا يوجد حد أدنى مطلوب لفتح حساب red.

وللحصول على المزيد من المعلومات حول باقة حساب red  الجديدة التي يقدمها بنك الخليج، يمكن للعملاء زيارة أحد فروع البنك البالغ عددها 59 فرعاً أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 1805805 أو زيارة موقع البنك الإلكتروني www.e-gulfbank.com  للحصول على المساعدة والتوجيه.

 

×