موظفي VIVA يطلعون على البرنامج الصحي

VIVA تنظم حملة صحية لموظفيه بالتعاون مع دايت سنتر

نظمت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، يوم التوعية الصحي لموظفيه وذلك بالتعاون مع مركز دايت سنتر، وهو مركز متخصص في التغذية السليمة والحمية. حيث أقامت VIVA هذا الحدث يوم الخميس الموافق  16 ابريل 2015 وذلك بمقرها الرئيسي في برج اولمبيا، بحضور خبراء واخصائي التغذية من مركز دايت سنتر.

وقدم مركز دايت سنتر خلال يوم التوعية الصحي النصائح الصحية لموظفي VIVA والتي سلّط الضوء  فيها على أهمية اتباع نمط عيش صحي وأنظمة غذائية سليمة. حيث اتاح  المركز  الفرصة لجميع الموظفين في الحصول على فحوصات واستشارات طبية مجانية. ويواصل مركز دايت سنتر حملة "# إكلني" داخل VIVA من خلال توزيع التفاح على الموظفين كجزء من استراتيجيته الرامية إلى التشجيع على اتباع حياة صحية سليمة، وكذلك لدعم أنشطة المسؤولية الاجتماعية الخاصة بـ VIVA.  

وتعتبر حملة VIVA للتوعية الصحية  مبادرة تهدف إلى التشجيع على اتباع نمط حياة صحية سليمة  والحفاظ على الصحة العامة. وتأتي هذه الحملة تماشياً مع  اهتمام VIVA بموظفيها الذين هم الركيزة الأساسية التي تبني عليها VIVA آمالها وتطلعاتها، وأيضاً من منطلق حرصها على توفير البيئة الصحية المناسبة للموظفين. ستواصل VIVA جهودها في أداء واجبها الاجتماعي كشريك رئيسي في تنمية المجتمع، لتضمن أسلوب حياة أفضل لأفراد المجتمع تشجعهم على الارتقاء بأسلوب حياتهم على جميع المستويات.

ويمكن الاطلاع على مبادرات المسؤولية الاجتماعية لشركة VIVA عبر موقعها الالكتروني التالي: https://www.viva.com.kw/csr. حيث تجدون وصفاً موجزاً عن كل من المبادرات الاجتماعية التي شملتها VIVA بدعمها أو رعايتها منذ تأسيسها.

 

×