شعار VIVA

VIVA تطلق باقة إنترنت جديدة لعملاء الدفع الآجل

أعلنت اليوم شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، عن إطلاق أحدث عروضها على باقة الإنترنت بقيمة 11 دينار كويتي،  والتي صممت خصيصاً لعملاء  الدفع الآجل في منحهم فرصة الاستمتاع بهذه الخدمة المميزة.

ويمكن لعملاء VIVA الاستفادة من هذا العرض،  في الحصول على خدمة الانترنت بسعة 3.5 جيجابايت يومياً وعلى جهاز ميني راوتر 4G LTE و جهاز ميني iPad مجاناً، حيث بامكانهم الإشتراك في الباقة الجديدة  لمدة 24 شهراً بقيمة 11 دينار كويتي فقط.

ويمكن لعملاء VIVA الإشتراك بهذه الباقة الجديدة من المتجر الالكتروني وتحديد موعد ملائم لتوصيل مشترياتهم إلى المكان وفي الزمان الذي يناسبهم.

يأتي هذا العرض انطلاقاً من التزام VIVA بمنح عملائها كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا بافضل الاسعار، ووضع أحدث المنتجات بعالم الاتصالات في متناول الجميع من خلال باقات مبتكرة مصممة خصيصاً لعملائها.

لمعرفة المزيد حول أحدث باقة الانترنت بقيمة 11 دينار كويتي أو المنتجات والباقات المميزة التي تقدمها شركة VIVA بأسعار تنافسية، يمكن للعملاء زيارة أحد فروع الشركة البالغ عددها 65 أو زيارة موقع الشركة الإلكتروني .www.viva.com.kw كما يمكن للعملاء الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 102على مدار الساعة. 

 

×