بنك الخليج

بنك الخليج يرعى معرض فعالية "يوم الأرض" المقامة بجامعة الكويت في 22 ابريل

احياءاً للذكرى السنوية الـ 45 للاحتفال بيوم "الأرض العالمي" والذي يصادف22  ابريل من كل عام، يشارك بنك الخليج في رعاية فعالية "يوم الارض" التي ينظمها طلاب قسم إدارة التقنية البيئية- نادي O2 ، وتقام يوم 22 أبريل 2015 في جامعة الكويت.

ويعمد قسم إدارة التقنية البيئية بكلية العلوم الحياتية، الأول من حيث التّخصص العلمي في جامعة الكويت إلى تثقيف الطلاب في مجالات العلوم البيئية المحلية والعالمية.  هذا وستمنح فعالية "يوم الارض" الفرصة لأكثر من 35 جمعية، جهات متخصصة ذات نشاط بيئي، مجموعات تطوعية، أفراد مهتمين وناشطين لابراز دورهم  ونشاطهم في حماية البيئة والتشجيع على بذل المزيد من الجهد من اجل مستقبل كوكبنا وابقاء الحياة على الارض.

هذا ويؤمن بنك الخليج إيماناً راسخاً بأهمية دعم المبادرات البيئية والإنسانية العالمية التي تترك أثراً ايجابياً على المجتمع الكويتي والعالم ككل. ومن الجدير بالذكر، نظم بنك الخليج مؤخراً حملة توعية خاصة لدعم "ساعة الأرض" وهي مبادرة بيئية عالمية ينظمها الصندوق العالمي للحياة البرية، وقد تضمنّت الحملة التي اقيمت في 28 مارس إطلاق 60 فانوس وإطفاء جميع الاضواء،  بالاضافة إلى أنشطة داخلية أخرى ساهمت في تعزيز مستوى التوعية حول تغير المناخ.

هذا العام،  يقام يوم الأرض العالمي 2015 تحت شعار "جاء دورنا.. للقيادة" لإعادة تعريف ما تم احرازه من تقدم حيث يحيي العالم الاحتفال بيوم الأرض العالمي في 22 ابريل من كل عام، ويهدف إلى التركيز على مخاطر ظاهرة الاحتباس الحراري، وأهمية استخدام الطاقة النظيفة في المحافظة على الارض.