صورة جماعية تضم الفريق الفائز وعبد الرزاق العيسى- مدير ادارة اتصالات الشركات في VIVA

VIVA تختتم دوري كرة القدم لموظفيها

اختتمت  شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، بطولة دوري موظفي VIVA لكرة القدم للعام السادس على التوالي، حيث شارك 16 فريقاً في البطولة للتنافس على اللقب في الفترة من 16 مارس 2015 إلى 16 ابريل 2015 في ملعب كورنر لكرة القدم.

وقد تأهل كلاً من الفريقان Mannschaft  و Elite في الدور النهائي بالمنافسة على لقب البطولة. كما نظمت VIVA مباراة استعراضية، قبيل المبارة النهائية دعت إليها كلاً من الاعلاميين عمر العثمان وعبد الوهاب العيسى لمشاركة مسؤولي الشركة المباراة وذلك ضمن اجواء حماسية،  بحضور عبد الرزاق العيسى- مدير ادارة اتصالات الشركات والعديد من موظفي الشركة وعائلاتهم وأصدقائهم. حيث استمتع  الحضور بمشاهدة المباراتيين، وحظوا بفرصة دخول السحب على العديد من الجوائز القيمة.

وبعد المباره النهائية، كرم العيسى كلاً من فهد موسى لنيله لقب "أفضل لاعب للدوري"، و فهد محمد  لحصوله على لقب "أفضل حارس مرمى"، بينما نال سعد الايوبي  لقب "هدآف الدوري" لتسجيله 8 أهداف خلال البطولة، وبعدها تسلم لاعبو فريق Mannschaft الميداليات الفضية ومن ثم تم تتويج لاعبي Elite بالميداليات الذهبية والكأس كأبطال لدوري موظفي .VIVA

هذا وتحرص VIVA على إقامة مختلف الأنشطة التفاعلية والاجتماعية والرياضية لموظفيها انطلاقاً من إيمانها بأنهم العامل الأساسي في نجاح وتفوق عملياتها، حيث تقام بطولة دوري موظفي  VIVA لكرة القدم بشكل سنوي انطلاقاً من تشجيع مختلف المواهب والاهتمام بموظفيها.

 

×