VIVA ترعى رحلة العمرة لجمعية الصحافيين الكويتية

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، عن رعايتها لرحلة العمرة التي تنظمها جمعية الصحافيين الكويتية لأداء مناسك العمرة في مكة المكرمة وزيارة المدينة المنورة.

وقد غادر وفد جمعية الصحافيين الكويتية إلى الأراضي المقدسة لاداء مناسك العمرة في يوم الاربعاء الموافق 15 ابريل 2015، وكـان في وداع المعتمرين عدد من ممثلي ادارة VIVA والسيد/ عدنان الراشد، رئيس الوفد ونائب رئيس جمعية الصحافيين الكويتية،  وذلك وسط اجواء ايمانية وروحانية، سائلين الله تعالى أن يتقبلها منهم ويؤجرهم ثوابها.

تحرص VIVA على مواصلة دعمها لمثل هذه الأنشطة والفعاليات المختلفة لخدمة المجتمع الذي تعتبر نفسها جزءا منه٬ وتعتبر رسالةVIVA  التي لا تنحصر فقط في تقديم خدمات متميزة  لعملائها بقدر ما يهمها أن تعكس رؤية واضحة ونموذجا متميزا أيضاً في دعم الأنشطة والفعاليات الاجتماعية والاقتصادية والمعرفية التي تقدمها. حيث تجسد VIVA دورها كمؤسسة اقتصادية رائدة في الكويت، ضمن اطار استراتيجتها الرامية إلى خدمة المجتمع الذي تعمل فيه بجميع أطيافه وفئاته.

ويمكن الاطلاع على مبادرات المسؤولية الاجتماعية لشركة VIVA عبر موقعها الالكتروني التالي: https://www.viva.com.kw/csr، حيث تجدون وصفاً موجزاً عن كل من المبادرات الاجتماعية التي شملتها VIVA بدعمها أو رعايتها منذ تأسيسها.

 

×