رئيس الجامعة الأمريكية د. نزار حمزة في جناح زين

"زين" الراعي البلاتيني للمعرض الوظيفي في الجامعة الأمريكية

أعلنت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت عن رعايتها البلاتينية لفعاليات المعرض الوظيفي الحادي العشر الذي استضافته ونظمته الجامعة الأمريكية في الكويت بالحرم الجامعي بمنطقة السالمية.

وأوضحت الشركة في بيان صحافي أن مشاركاتها في المعارض الوظيفية التي تنظّمها مختلف الجامعات والهيئات والمؤسسات التعليمية تأتي في إطار إيمانها بضرورة تواجدها في الفعاليات والأحداث التي تتبنى العنصر البشري ، وخاصة تلك التي تهدف إلى توفير فرص العمل للشباب حديثي التخرج في القطاع الخاص بمختلف القطاعات والصناعات بما يسهم بالإرتقاء بالاقتصاد الوطني.  

وأفادت زين أنها انتهزت فرصة تواجدها في المعرض الوظيفي لاستعراض سياسة التوظيف التي تتبناها ، وقامت بتعريف زوار المعرض من طلبة وطالبات وخريجي الجامعة بتجربتها الرائدة في تطوير مهارات العناصر البشرية ، والتي تعتمد على إعداد قيادات وطنية تكون قادرة على استكمال مسيرة التطور.

وقامت الشركة من خلال  جناحها الخاص بتعريف زوار المعرض ببيئة العمل الصحية لديها ، ونوعية وشروط الوظائف التي توفرها ، بالإضافة إلى تقديم شرح تفصيلي عن طبيعة عمل مختلف الإدارات و الأقسام ، وإجابة كافة استفسارات الطلبة والطالبات.

وحيث تؤكد زين التي تعتبر من كبرى المؤسسات الاقتصادية الرائدة في القطاع الخاص على أهمية قطاع الموارد البشرية ، فهي تعتبره من القطاعات الهامة التي تلعب دوراً جوهرياً في تنمية مسيرة الشركات والمؤسسات في الدولة ، وتنظر إلى العنصر البشري كأحد أهم العناصر التي تؤثر في سوق العمل.