بنك بوبيان

بنك بوبيان يطلق حملته الجديدة لربح تذكرتي سفر لحضور نهائي الدوري الاوروبي

أطلق بنك بوبيان عرضا خاصا لعملائه الذين يقومون بتحويل أموالهم عن طريق "الويسترن يونيون" من خلال الخدمة المصرفية عبر الانترنت او باستخدام خدمة بوبيان موبايل حيث سيتاح للجميع فرصة ربح تذكرتي سفر واقامة لمدة ليلتين وحضور نهائي الدوري الاوروبي في بولندا مايو المقبل.

ويمكن للعميل الدخول في السحب مقابل كل عملية تحويل أموال عن طريق الويسترن يونيون من خلال العرض الذي يستمر حتى   5 مايو 2015 حيث يمكن لاي عميل دخول السحب اكثر من مرة مقابل كل عملية تحويل يقوم بها .

وتاتى هذه الحملة ضمن الحملات التي يسعى بنك بوبيان الى تمييز عملائه من خلالها والتى تمنحهم العديد من فرص الفوز المختلفة وتخلق لهم الكثير من القيم المضافة الى جانب ما يقدمه البنك من خدمات ومنتجات مميزة.

و من الجدير بالذكر أن بنك بوبيان و شركة ويسترن يونيون تجمعهم علاقة الشراكة الاستراتيجية حيث كان بوبيان اول من أطلق في الكويت خدمة تحويل الاموال الى اي مكان في العالم عبر قنواته الالكترونية مشيرا الى انه لا يزال البنك الوحيد الذي يقدم هذه الخدمة لعملائه.

يذكر ان خدمة تحويل الأموال عن طريق ويسترن يونيون متوفرة لجميع عملاء بنك بوبيان من خلال الخدمة المصرفية عبر الانترنت وكذلك تطبيق بوبيان موبايل حيث يتاح لأصحاب الحسابات إرسال الأموال من حساباتهم لصرفها من أي موقع من مواقع وكلاء ويسترن يونيون المنتشرة في أكثر من 200 دولة وإقليم حول العالم.

و ابرز ما يميز خدمة بوبيان ويسترن يونيون هو سهولة الحصول عليها سواء من خلال موقع البنك الالكتروني او الموبايل او اي جهاز لوحي ( Tablet) الى جانب تمتعها بأعلى مستويات الامان وسلامة المعلومات .

 

×