الصبيح مكرمة بنك بوبيان

مشروع "مصنع المبادرين" يكرم بنك بوبيان لدعمه المتواصل لشباب الصناعيين

 كرمت اللجنة المنظمة لمشروع مصنع المبادرين بحضور وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ووزير الدولة للتخطيط والتنمية هند صبيح الصبيح بنك بوبيان لرعايته المشروع الذي يهدف الى اختيار افضل الافكار التى يمكن ان تمثل قيمة مضافة للمنشآت الصناعية الكويتية .

وتسلم درع التكريم ممثلا للبنك وليد خالد الياقوت مدير عام مجموعة الشؤون الادارية الذي اكد ان رعاية البنك لهذا المشروع تأتى انطلاقا من حرصه على تقديم كل انواع الدعم والرعاية للشباب الكويتي في مختلف المجالات مساهمة منه في تخفيف العبء عن الجهات الحكومية وتوجيه الشباب نحو العمل الخاص.

واضاف " يؤمن بوبيان ان القطاع الصناعي يعتبر من القطاعات التى يمكن للشباب الاستثمار فيها خاصة اذا ما وجدوا الدعم المطلوب مشيرا الى ان مستقبل اي دولة اصبح مرهون بمدى قدرتها على توزيع مصادر دخلها دونما الاعتماد على مصدر وحيد للدخل".

وكان بنك بوبيان قد استضاف في مبناه الرئيسي ورشتي عمل احداهما في شهر فبراير 2015 والثانية في مارس اسهاما منه في دعم المشروع .

واكد الياقوت ان البنك لا يدخر جهدا في دعم كافة المبادرات الشبابية التي من شأنها ان تساهم في تطوير وتنمية قدرات الشباب الكويتي في مختلف المجالات.