كواليتي نت

كواليتي نت تساهم في تحسين تجربة العملاء بالشرق الأوسط

منحت مؤسسة “IQPC” العالمية والمنظمة لقمة إدارة خدمات العملاء الخاصة بقطاع الاتصالات في الشرق الأوسط والتي نظمت في دبي مؤخرا شركة كواليتي نت جائزة الشركة الأكثر ابتكارا لحلول تكنولوجية ترفع من مستوى ارضاء العملاء وذلك عن مجموعة مبتكرة من خدمات الشركة المقدمة لقطاعي الأفراد والمؤسسات.

وأفادت مؤسسة IQPC بأن  لجنة التحكيم اختارت كواليتي نت لتتصدر قائمة شركات اتصالات كبرى متنافسة على الجائزة، وحظيت الدراسة المقدمة من كواليتي نت على مجمل خدماتها المبتكرة، استحسان لجنة التحكيم وتقديرها لدور الشركة في تطوير وطرح العديد من خدمات الانترنت والاتصالات المعلوماتية حسب متطلبات العملاء ، وتطويع الخدمة لمرونة وملائمة أكثر بما يتيح للعميل استخدام مثالي يتناسب وطموحاته.

ولقد استندت لجنة التحكيم الخاصة بالجائزة على عدة معايير قياسية في تناول ترشيحات المتقدمين وفقا للوائح الخاصة بالمسابقة. حيث كانت المنافسة قوية في ظل التنافس وأقطاب صناعة الاتصالات العالميون والاقليميون، لذا كان الفوز بجائزة المسابقة مفخرة لكواليتي نت يضاف لسلسلة الانجازات المتوالية التي حققتها منذ انشائها.  

عبر مدير عام خدمة العملاء والخدمات المعلوماتية لشركة كواليتي نت السيد علي السماعيل عن سعادته البالغة قائلا: "إن هذه الجائزة هي بمنزلة شهادة تقدير خاصة تثبت مدى التزامنا وحرصنا على مستوى الخدمات التي نقدمها لعملائنا، وتأتي تأكيدا لعمل فريق خبراء الشركة الدؤوب على ابتكار وتطوير الخدمات التكنولوجية بما يتماشي مع حاجة السوق المحلية وبما يزيد من مستوى ارضاء العملاء".

وأضاف السماعيل: كواليتي نت  المزود الأول لخدمات الانترنت و الاتصالات المعلوماتية في الكويت والرائدة بتقديم مجموعة متبكرة من حلول خدمات تكنولوجيا المعلومات ذات الجودة العالية والمعايير القياسية، تواصل مسيرتها في التوسع الاقليمي والمحلي،  وتعمل حثيثة على جذب قاعدة عملاء كبيرة وإتاحة الخبرات العالمية في السوق المحلي. وحصول كواليتي نت على جائزة القمة السنوية الرابعة لمؤتمر إدارة خدمات العملاء، انجاز كبير للشركة على الصعيد الأقليمي لأهمية الجائزة ومصداقية لجنة التحكيم ولثقل المنافسين على الجائزة. نحن فخورين بتحقيق الفوز وبجدراة بمثل هذه الجائزة .

ومن الجدير بالذكر أن كواليتي نت تشارك لأول مرة في فعاليات المؤتمر السنوي لإدارة خدمات العملاء لقطاع الاتصالات في الشرق الأوسط في دورته الرابعة، والذي يشارك في  فعالياته كبرى شركات الاتصالات العالمية والإقليمة، مثل بتلكو، اتصالات، Ooredoo، فيفا، هواوي و فودافون، ويعد الأهم في المنطقة، والذي يناقش أحدث حلول تكنولوجيا الاتصالات ومدى كفاءة أدائها وانعكاسها على العميل والطرق المختلفة للوصول لأعلى مستويات الجودة لارضاء العملاء. وهو فرصة قيمة للالتقاء برواد صناعة الاتصالات وتبادل التجارب والخبرات. وكذلك الاستفادة من المناقشات والدراسات المقدمة في مجال خدمة العملاء لقطاع الاتصالات. والتي تطرح أحدث الاساليب والتقنيات العالمية .

للمزيد من المعلومات حول الانشطة والفعاليات  وآخر الاخبار حول الخدمات  والمنتجات  يرجي التواصل معنا على صفحتنا بالفيسبوك  Qualitynetkw ، التويتر والانستاغرام Qualitynet_q8 ،اليوتيوب QualitynetKwt، وجوجل بلس Qualitynet.