VIVA تدشن خدمة 'المحادثة الفورية' عبر الهواتف الذكية

VIVA تدشن خدمة "المحادثة الفورية" عبر الهواتف الذكية

دشنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، خدمة "المحادثة الفورية" عبر الهواتف الذكية، الأولى من نوعها في الكويت وهي إضافة جديدة لسلسلة خدماتها المتميزة  التي تتيح للعملاء التواصل المباشر مع فريق خدمات الدعم ومخاطبة مندوبي مركز خدمة العملاء بشكل مُباشر. وستوفر VIVA خدمات المحادثة الفورية عبر الهواتف الذكية أو من خلال بوابتها الإلكترونية على الموقع التالي: www.viva.com.kw

تسعى VIVA من خلال إطلاق هذه الخدمة إلى فتح قنوات جديدة تتيح لعملائها التواصل مباشرةً مع موظفي خدمة العملاء عبر "المحادثة الفورية" من خلال موقعها الإلكتروني وعبر الهواتف الذكية، حيث تمكنهم من التحدث والوصول إليهم بكل يسر وسهولة للرد على جميع استفساراتهم وأسئلتهم.

وستوفر هذه الخدمة الفورية كثيراً من الوقت والجهد لجميع المستخدمين الذين يرغبون في الاستفسار عن المنتجات والخدمات التي تقدمها VIVA أو الحصول على المساعدة والتوجيه دون الاتصال بمركز خدمة العملاء. وسيتمكن العملاء الاستفادة من هذه الخدمة على مدار أيام الأسبوع.

لقد نجحت VIVA بترك بصمتها في قطاع الاتصالات بشكل فاعل ومن مواجهة المنافسة السائدة  فيه لأنها أصغت إلى آراء عملائها، وركزت جلّ اهتمامها على احتياجاتهم ومنحهم كل ما هو جديد ومبتكر لكونهم من المستخدمين المطلعين الذين يواكبون الاتجاهات الحديثة في عالم التكنولوجيا.  وستواصل VIVA سعيها الدؤوب لإيجاد طرق جديدة تتيح لها التفاعل مع عملائها والتواصل معهم.

هذا وتؤكد VIVA التزامها بمنح عملائها كل ما هو جديد وفريد في عالم الاتصالات حرصاً على نيل رضاهم وتخطي توقعاتهم، لتسعى  دوماً إلى إيجاد وسائل جديدة ومبتكرة للتواصل مع عملائها ومشاطرتهم أحدث الابتكارات في عالم تكنولوجيا الاتصالات.

ولمعرفة المزيد حول خدمة المحادثة الفورية  عبر الهواتف الذكية  أو أحدث المنتجات والعروضات أو الباقات التي تقدمها VIVA بأسعار تنافسية، يمكن للعملاء زيارة أحد فروع الشركة البالغ عددها 65 فرعاً أو زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.viva.com.kw أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 102 على مدار الساعة. 

 

×