VIVA تطلق جهازي سامسونج 'جالكسي S6' و 'جالكسي S6 Edge' في الكويت

VIVA تطلق جهازي سامسونج "جالكسي S6" و "جالكسي S6 Edge" في الكويت

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، عن اطلاق احدث جهازي سامسونج "جالكسي "S6 و "جالكسي S6 Edge " في الكويت. وسيتوفر الجهاز في جميع أفرع VIVA وعند جميع مراكز موزعيها المعتمدين وعبر متجر VIVA الالكتروني.

وسيتمكن عملاء VIVA للدفع الآجل المهتمين في الحصول على احدث جهازي سامسونج " جالاكسي "S6 و "جالكسي S6 Edge " من الاشتراك في إحدى الباقات المتوفرة والتي تبدأ بباقة 30 د.ك.، 40 د.ك.، و 55 د.ك. للحصول على الجهاز مجانا مع الالتزام بعقد مدته 18 شهراً او 24 شهراً وذلك بما يتوافق مع تطلعات العميل واحتياجاته.

وسيتمكن العملاء الجدد والحاليون الذين يشتركون في باقة الــ30 دينار و 40 دينار و 50 دينار للدفع الآجل يمكنهم ترقية باقاتهم للإستمتاع بخدمة انترنت غير محدودة تتيح لهم مشاركة البيانات والحصول على شريحة بيانات جديدة وجهاز راوتر يعمل على شبكة 4G LTE، بالإضافة للحصول على أحد الأجهزة التالية: جهاز لوحي، أو جهاز سامسونج " جالاكسي "S6 أو سامسونج "جالكسي S6 Edge ".

ويعمل جهاز سامسونج "جالاكسي S6" المدعوم بواسطة نظام اندرويد 5.0.2 ، من منح المستخدم تجربة فريدة في مشاهدة المحتوى على شاشة 5.1  بوصات مدعومة بزجاج “جوريلا جلاس 4″ على كلا الجانبين مما يعطيه نظرة وشكل مختلف. وتقدم الشاشة، التي تعرض بدرجة وضوح 1440×2560 QHD ، لأحدث معالجات سلسلة Exynos التي تنتجها سامسونج، والمزود بثمانية أنوية وذاكرة وصول عشوائي RAM من نوع 3GB  بسعات  تخزين 64/32/ و128 جيجابايت. أما جهاز  " جالكسي S6 Edge " يتميز بشاشة منحنية على كلا جانبيه، ويتشابه مع جهاز  "جالكسي S6" في بقية المواصفات .

ولمعرفة  المزيد حول  جهازي سامسونج "جالكسي S6" و"  جالكسي S6 Edge " ، يمكن للعملاء زيارة أحد فروع الشركة البالغ عددها 64 فرعاً المنتشرة بجميع انحاء دولة الكويت،  أو زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.viva.com.kw أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 102 على مدار الساعة.