جانب من التكريم

"بيتك" يكرم عضو مجلس الادارة السابق علي العليمي

كرم بيت التمويل الكويتى "بيتك" عضو مجلس الادارة السابق الممثل عن الهيئة العامة لشئون القصر علي محمد العليمي تقديرا لجهوده طوال فترة عضويته التي امتدت من عام 2002 الى عام 2015.

وأعرب رئيس مجلس ادارة "بيتك"، حمد عبد المحسن المرزوق، خلال تكريمه العليمي بحضور مجلس الادارة والرئيس التنفيذي مازن سعد الناهض، عن تقديره لمساهمات العليمي متمنيا له التوفيق في الفترة المقبلة في حياته، مؤكدا ان العليمي يعتبر مرجعا ولا يستغني "بيتك" عن خبراته ونصائحه في المستقبل.

وأوضح المرزوق ان "بيتك" وافق على طلب استقالة العليمي بسبب تقاعده من منصبه كمدير عام للهيئة العامة لشئون القصر، منوها الى ان "بيتك" ملتزم بنهجه ومسيرته لتحقيق طموحات المساهمين والمودعين والعملاء ومتابعة خطة الاصلاحات وبذل المزيد من الجهد للارتقاء بالخدمات وترسيخ مكانة البنك محليا واقليميا وعالميا.

من جانبه، اعرب العليمي عن سعادته بهذا التكريم وأوصى اعضاء مجلس الادارة الحاليين بضرورة مواصلة مسيرة "بيتك" لتحقيق الريادة والنجاح. كما أعرب عن فخره بمجلس ادارة "بيتك" الجديد وثقته الكبيرة بهم لقيادة التطوير وتحقيق النجاح والنمو بكل مؤشرات البنك وفقا لسياساتهم الحصيفة وخبراتهم الواسعة في العمل المصرفي، منوها الى ان "بيتك" حاز على ثقة عالمية بقوة ادائه ومتانة مركزه المالي وتحقيقه لتصنيفات ائتمانية عالية وكذلك لالتزامه بالضوابط الرقابية والشرعية.

 

×