صورة جماعية لفريق عمل Ooredoo و فريق عمل الهيئة العامة للمعلومات المدنية

Ooredoo توقع اتفاقية تفاهم مع الهيئة العامة للمعلومات المدنية

وقعت Ooredoo الكويت، إحدى شركات مجموعة Ooredoo العالمية، اتفاقية تفاهم مع الهيئة العامة للمعلومات المدنية وذلك لتفعيل خدمة الخرائط الإلكترونية من ضمن الأنظمة التي تستخدمها الشركة.

 

ويقدم تفعيل الخرائط العديد من المزايا لموظفي الشركة ليتمكنوا من خدمة العملاء بشكل أفضل وأكثر دقة، حيث توفر الخدمة خرائط يتم تحديثها بشكل يومي لكافة مناطق الكويت.

وحضر حفل التوقيع الذي تم في المقر الرئيسي للهيئة العامة للمعلومات المدنية كل من المدير العام والرئيس التنفيذي لـ Ooredoo الكويت محمد بن عبدالله آل ثاني والسيد مساعد العسعوسي المدير العام للهيئة العامة للمعلومات المدنية.

وصرح آل ثاني بهذه المناسبة: "نحن سعيدون جداً بتعاوننا مع الهيئة العامة للمعلومات المدنية، حيث قام الإخوة مشكورين بالتعاون معنا لتوقيع هذه الاتفاقية، كما أننا سعيدون لكوننا الشركة الأولى في الكويت التي تقوم بالتعاون مع الهيئة في هذا المجال."

يذكر أن الخدمة التي تقدمها الهيئة العامة للمعلومات المدنية يتم من خلالها تحديث خرائط دولة الكويت يومياً مما يساعد على وجود دقة أكثر لمعرفة جودة التغطية ونوع التغطية في مختلف مناطق الكويت، كما يمكن نشر وتوزيع مواقع أبراج تقوية الإرسال، إضافة إلى أماكن الخلل والضعف في شبكة التغطية مما يتيح إمكانية المعالجة بالسرعة والكفاءة المطلوبة.

هذا بالإضافة إلى نقاط البيع المنتشرة حول الكويت لمعرفة أقرب نقطة بيع للعميل وقت اتصاله، وإمكانية إضافة الخرائط إلى التطبيق الرسمي لـ Ooredoo ليتمكن المستخدم من التعرف على نقاط البيع، مراكز الخدمة، وجودة التغطية على الخريطة.

 

×