ممثلي بنك الخليج خلال معرض دينار كويتي

بنك الخليج يرعى معرض "دينار كويتي"

قام بنك الخليج مؤخراً برعاية "معرض دينار كويتي" المشروع الأول من نوعه، والذي أقيم في حديقة النافورة بجانب مجمع ديسكفري.

وقد أقيم المعرض تحت رعاية معالي وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود الجابر الصباح، والسيدة هند الصبيح، وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ووزيرة الدولة لشؤون التخطيط والتنمية. وهدف المعرض إلى طرح مشروعات الشباب التنموية وإلى منحهم الفرصة الكافية لعرض أفكارهم إلى جميع الجهات من القطاعين العام والخاص.

وتأتي رعاية بنك الخليج لهذا المعرض تأكيداً على حرصه والتزامه الدائم بدعـم الشباب وتنميتهم من خلال تشجيع الأفكار الجديدة، وتبني جيل جديد من الشباب المستثمرين المبادرين الطامحين إلى إثبات وجودهم، وتحقيق طموحاتهم، ومساعدتهم في بناء مستقبلهم.

ويواصل بنك الخليج دعم مختلف شرائح المجتمع، مؤكداً بذلك على مكانته كمؤسسة مالية رائدة تحرص على استيفاء مسؤوليتها الاجتماعية لتحقيق المزيد من الرقي والازدهار للكويت الحبيبة.

وكان بنك الخليج قد أعلن في شهر فبراير عن مشاركته في الصندوق الوطني للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، وهو برنامج وضعه الصندوق الوطني لرعاية وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بهدف تشجيع مناخ الاستثمار للمستثمرين المبادرين في الكويت من خلال تقديم مختلف أشكال الدعم للشركات الصغيرة والمتوسطة.

 

×