بنك الخليج

بنك الخليج يحتفل بيوم الصحة العالمي

في إطار الاحتفال بيوم الصحة العالمي الذي يصادف 7 أبريل رسمياً من كل عام، ينظم بنك الخليج عدداً من الأنشطة الداخلية للسنة الثانية على التوالي. ويتعاون بنك الخليج هذا العام مع كل من مستشفى رويال حياة ومركز دايت سنتر ليقدم لعملائه وموظفيه فحوصات واستشارات طبية مجانية.

 

ويواصل دايت سنتر حملة "# إكلني" داخل بنك الخليج من خلال توزيع التفاح الأخضر على الموظفين والعملاء كجزء من استراتيجيته الرامية إلى التشجيع على اتباع حياة صحية سليمة، وكذلك لدعم أنشطة المسؤولية الاجتماعية الخاصة ببنك الخليج.  كما يقدم البنك خصومات عديدة لعملائه وموظفيه بهذه المناسبة تتضمن البرامج الغذائية، والاستشارات العائلية في العيادات الصحية، وبرامج متخصصة في صحة المرأة، وبرامج الرعاية الصحية العامة والعروض الخاصة في عيادات الأسنان.

وتعتبر حملة بنك الخليج الصحية التوعوية مبادرة تهدف إلى التشجيع على اتباع نمط حياة سليم والحفاظ على الصحة العامة. ويعتزم بنك الخليج نشر هذه الرسالة على موظفيه لمساعدتهم على إدراك مدى أهمية إجراء فحوصات طبية بشكل منتظم وفوائد ذلك على المدى البعيد.

هذا، ويؤمن بنك الخليج إيماناً راسخاً بأهمية دعم المبادرات الصحية التي تعود بالنفع على المجتمع الكويتي. وباعتباره مؤسسة مالية رائدة ملتزمة بالمسؤولية الاجتماعية، سيواصل بنك الخليج دعمه لتلك المبادرات والأنشطة التي تهدف إلى تعزيز نمط الحياة الصحي وتبني السلوك والعادات الصحية السليمة.

 

×