عدنان سلمان السالم

وربة يطلق تطبيقه الخاص بنظام الأندرويد وخدمة البطاقات

في سعيه لتعزيز خدماته المصرفية عبر الأنترنت Online Banking Services أطلق بنك وربة التطبيق الخاص بالأجهزة الذكية التي تعمل وفق نظام أندرويد مع تحديث التطبيق الخاص بأجهزة أبل التي تعمل بنظام IOS، إضافة إلى تطوير باقة من الخدمات توفر لعملاء البنك القيام بعملياتهم المصرفية في أي زمان ومكان مجاناً ووفق أعلى معايير الجودة والسرعة والأمان.

وتطبيق الأندرويد الجديد لبنك وربة متاح مجاناً من خلال متجر التطبيقات Play Store لدى غوغل ويمكن تحميله بمنتهى السهولة وباللغتين العربية والإنجليزية.

ويتيح التطبيق للمستخدمين بمجرد تنزيله وتفعيل حسابهم عبره العديد من المزايا والتسهيلات وإجراء وإدارة جميع العمليات المصرفية الخاصة به مثل الإستعلام عن الرصيد وكشف الحساب والإيداع والتحويل إلى حسابات أخرى في بنوك محلية ودولية ودفع الزكاة، وإستخدام بطاقات الدفع المسبق والبطاقات الائتمانية في دفع الفواتير الكترونياً، وتحديث المعلومات الشخصية للعميل مثل البريد الالكتروني وخدمة إشعارات الرسائل النصية وكلمة المرور الخاصة به.

وفي هذا السياق إستكمل "وربة" تعزيز خدماته المصرفية عبر الإنترنت لا سيما تلك الخاصة ببطاقات الدفع المسبق والبطاقات الإئتمانية، بحيث يتمكن العميل من الحصول على ملخص عن العمليات التي يجريها وكشف حساب البطاقة والإبلاغ عن فقدان أو سرقة البطاقة، كما يتمكن من سداد مديونية البطاقة أو إعادة تعبئتها أو طلب بطاقات أخرى وتفعيل التنبيه عبر الرسائل القصيرة SMS.

وتتيح خدمات الأونلاين لعملاء "وربة"، إضافة إلى تحويل الأموال وخدمة الدفع الالكتروني، طلب دفتر شيكات والحصول على إرشادات وتعليمات مصرفية محلية وعالمية، ومعرفة المعلومات المالية الخاصة بهم كرصيد مديونية التمويل الشخصي وإجمالي الأقساط المدفوعة وتاريخ آخر قسط.

وفي هذا السياق قال السيد عدنان سلمان السالم - رئيس المجموعة المصرفية للبنك:" يحرص "وربة" على الإقتراب والتواصل مع شرائح عملائه الحاليين والجدد عبر وسائل التواصل، ومواكبة الخدمات المصرفية الحديثة، وللوصول إلى هذا الهدف عملنا على تطوير بنية البنك بما يتناسب ويتماشى مع التقنيات المتطورة لاسيما أجهزة الاتصال الذكية التي أحدثت ثورة في عالم الصيرفة الحديثة وتحويل الاموال محليا وعالميا، وأطلقنا بنجاج ولله الحمد التطبيق الخاص بأجهزة الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد من خلال متجر التطبيقات غوغل بلاي، تزامناً مع تطوير التطبيق الخاص بنظام IOS لأجهزة الأيفون والأيباد، كما إنتهينا من تعزيز خدماتنا المصرفية عبر الأنترنت وتطوير مجموعة من الخدمات المبتكرة وأطلقنا الخدمات الخاصة بالبطاقات الائتمانية وبطاقات الدفع المسبق بأسلوب بسيط وشفاف يتمتع بأعلى معايير الأمان العالمية، مع توجيهنا مركز الإتصال في وربة إلى توفير الدعم اللازم للعملاء وتزويدهم بالمعلومات الصحيحة الواجب إتباعها، الأمر الذي يعكس الثقة المتبادلة بينهم وبين البنك والتي يحرص وربة على ابقائها في طليعة مبادئه الرئيسية".  

جدير بالذكر ان خدمات وربة المصرفية الالكترونية عبر الإنترنت متاحة لعملاء البنك سواء من الافراد او الشركات، في حين ان الخدمات المصرفية عبر تطبيق الهواتف الذكية متاحة فقط للأفراد. وللإستفادة منها على العميل تنزيل التطبيقات الخاصة بالهواتف الذكية من متجر  Google play وapp store، والتسجيل كمستخدم جديد في خدمة الأونلاين، او زيارة موقعناwww.warbabank.com  لمستخدمي هواتف ويندوز وبلاك بيري والحواسيب الشخصية.

وبإمكان جميع العملاء الراغبين في معرفة المزيد حول التطبيقات والخدمة المصرفية عبر الانترنت وآخر العروض زيارة أحد فروع البنك أو الإتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 1825555.

 

×