بنك الكويت الوطني

الوطني يطلق بطاقة الشباب Visa مسبقة الدفع ذات المزايا والخصائص الفريدة

أطلق بنك الكويت الوطني بطاقة الشباب Visa مسبقة الدفع ذات المزايا والخصائص الفريدة التي تم تطويرها بصورة خاصة لتلبية احتياجات الطلبة الذين يقومون بتحويل مكافأتهم الطلابية إلى البنك الوطني.

وتمثل هذه البطاقة العصرية بديلاً ذكياً للدفع النقدي وخياراً مثالياً لسداد المشتريات. كما أنها تتمتع بتغطية واسعة محلياً وعالمياً ويمكن اعادة تعبئتها بسهولة، بالإضافة إلى كونها وسيلة آمنة للتسوق عبر الإنترنت.

ويستفيد عملاء حساب الشباب الحاليين والجدد الذين يحولون مكافاتهم الطلابية  إلى بنك الكويت الوطني من المزايا الحصرية لهذه البطاقة والتي تشمل خصم حصري بقيمة 20% على الاشتراكات السنوية في معهد بلاتينيوم الصحي للرجال وخصم حصري بقيمة 50% على أسعار تذاكر السينما لدى جميع صالات شركة السينما الوطنية الكويتية (سينيسكيب) في نهاية كل أسبوع إلى جانب العديد من الخدمات المميزة والفريدة مثل التأمين المجاني على السفر لغاية 100.000 دولار أميركي، وامتيازات مختلفة داخل الكويت بالإضافة إلى الدخول التلقائي في برنامج مكافآت الوطني والذي يضم أكثر من 600 محل مشارك داخل الكويت وخصومات فورية في 46 شركة تجارية.

وقال نائب مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني احمد خالد الخضر إن بنك الكويت الوطني يوفر بطاقة الشباب Visa مسبقة الدفع حصرياً للطلبة وقد تم تصميمها لمواكبة اهتمامات الشباب ومكافأتهم بمزايا وخدمات حصرية تواكب تطلعاتهم وتلبي متطلبات حياتهم العصرية. ويمكن لعملاء حساب الشباب الحاليين والجدد التقدم للحصول على هذه البطاقة بمجرد تحويل مكافاتهم الطلابية إلى بنك الكويت الوطني لتمنحهم قيمة مضافة حقيقية ومزايا حصرية بما يتناسب وأسلوب حياتهم العصري.

وأضاف الخضر أن البنك الوطني يحرص على البقاء سباقاً في توفير كل ما هو مبتكر وحصري لعملائه ومكافأتهم بأفضل الخدمات والعروض المجزية. وقد تم تصميم هذه البطاقة الائتمانية بالتعاون مع فيزا لتفتح آفاقاً جديدة من المزايا والعروض الحصرية أمام عملائه الشباب.

وتأتي هذه البطاقة لتضاف إلى مجموعة بطاقات الوطني وتتميز بأنها وسيلة آمنة للتسوق الالكتروني وتمثل الحل العصري والأمثل للسفر بالإضافة إلى تمتعها بالمرونة والأمان لدى استخدامها في جميع نقاط البيع المحلية والعالمية.

ويتميز حساب "الشباب" من البنك الوطني بعروضه ومنتجاته المبتكرة والمعدة خصيصًا لتلبية احتياجات عملائه من طلبة الجامعات والمعاهد العليا ممن تتراوح أعمارهم ما بين  17الى اقل من 23 عامًا. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بالخدمة المصرفية الهاتفية على الرقم 1801801 او زيارة الموقع الالكتروني www.nbk.com .

كما يمكنكم التواصل مع البنك الوطني على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك NBK Official Page وتويتر @NBKPage وانستاغرام @NBKPage.