مسؤولي زين وموظفي الموزعين المعتمدين في لقطة جماعية

"زين" تعقد مؤتمرها السنوي للموزعين في اسطنبول تحت عنوان "نتخطى التحديات ونصنع الإنجازات"

عقدت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت اجتماعها السنوي الحادي عشر مع موزعيها المعتمدين في اسطنبول ، وهو التجمع الذي تعزز الشركة من جهودها لإقامته سنوياً بهدف تأكيد مفهوم المستقبل الغني بالانجازات مع موزعيها المعتمدين .

وكشفت الشركة في بيان صحافي أن هذا المؤتمر السنوي يمثّل خطوة مهمة ورئيسية نحو تحقيق المزيد من الازدهار في علاقتها المباشرة مع شركائها من الموزعين المعتمدين ، وهو الأمر الذي يصب في النهاية في مصلحة هدفها الرئيسي وهو طرح وتقديم أفضل وآخر الخدمات لعملائها الذين يشكلون أكبر عائلة مشتركين في الكويت.

وبينت زين أن المؤتمر قد شهد تنظيم العديد من الجلسات الحوارية والنقاشية التي اتسمت بمبدأ الحوار المفتوح وتطبيق مبدأ الشفافية وذلك بحضور عدد كبير من قياداتها التنفيذية ، مبينة أنها وفي هذا الإطار حرصت على تعزيز التواصل مع شركائها بهدف تحقيق المزيد من الإنجازات تماشياً مع خطتها الاستراتيجية ، مستلهمةً شعار لقاء هذا العام " نتخطى التحديات ونصنع الإنجازات " من هذا المفهوم.

وبهذه المناسبة ، قال الرئيس التنفيذي في زين الكويت عمر سعود العمر " دائماً ما ينظر الآخرون إلى المستقبل على أنه أمر بعيد ، ولكننا في زين ننظر إلى المستقبل بعين مختلفة ، فنحن نرى المستقبل في الحاضر ، نراه في قيمنا ، نراه في طريقة إدارة أعمالنا ، نراه في حوارنا مع عملائنا... ، فنحن نؤمن بأن تخطي مستوى التوقعات دائماً ما يحمل المستقبل إلى حاضرنا ".

وأكد العمر بقوله " المستقبل بالنسبة لنا هو "الانجازات" ، ولهذا اخترنا عنوانا للقائنا هذا العام ليمثّل هذا المفهوم ، فإذا كان طموحنا مع شركائنا دائما هو تخطّي توقّعات عملائنا بتقديم خدمات عاليّة المستوى ، فإنه يجب علينا أن نعزز ثقافة وفلسفة العمل بيننا وبينهم بالأدوات التي تخدم هذا المسار ".

ومن جانب آخر ، قالت مريم علي الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في زين الكويت خلال كلمتها التي ألقتها في الجلسة الافتتاحية لأعمال المؤتمر ، " إن هذا اللقاء فرصة للتعرف على تحديات شركائنا من الموزعين ، حيث أن تحديات زين هي بلا شك تحديات لشركائها في نفس الوقت ، ونجاحها في تخطي هذه التحديات هو بالتأكيد نجاحا لهم ، فالجميع يمشون معاً في مسار واحد وهدف واحد ، وهو مستقبل غني بالانجازات ".

وشددت في حديثها إلى الموزعين المعتمدين على ضرورة الشفافية خلال هذا اللقاء ، مشيرةً أن " إبداء كل ما يراه الشركاء من مصاعب أو تحديات خلال هذا اللقاء أمر مهم للغاية ، فالحوار هنا لهم ، وستصغي الشركة جيداً لكل استفسار أو اقتراح يعزز او يثري آلية العمل بينهم لتحقيق الإنجازات المرجوة ".

وأضافت علي " إن اجتماعنا السنوي معكم ، لا يمثل فقط جلسة عمل لمراجعات الأداء والبحث عن المحطات الايجابية والسلبية في مسيرة العام الماضي ، بل هو بمثابة وثيقة تعاون نكتب بنودها سويا ، لتكون الميثاق المتجدد بيننا وبينكم كشركاء حقيقين لنا في تنفيذ خططنا التجارية والتسويقية ".

وإذ أشارت علي إلى أن شركاء زين هم جزء أصيل من عائلة زين الكبيرة ، فقد بينت في ذات الوقت أنهم يلعبون دورا كبيراً في تنفيذ استراتيجية عمل الشركة ، وعلاقتها المتينة معهم ما هي إلا ترجمة لعلاقتها الممتدة مع المجتمع الذين هم جزء لا يتجزأ منه ، وعلى هذا الأساس فإن الإدارة التنفيذية في زين  تنتهز فرصة عقد مثل هذه الاجتماعات الدورية لاستعراض خطط العمل لرسم الصورة بشكل واضح أمامهم .

يذكر أن زين اختتمت أعمال المؤتمر بحفل عشاء أقامته على شرف شركائها ، تخلله أمسية غنائية جميلة أحياها الفنان مطرف المطرف ، كما أن الشركة انتهزت هذه الأجواء وقامت ببرنامج حافل لشركائها في مدينة اسطنبول الجميلة ، والتي عكست من خلالها متانة العلاقة وروح المودة بينها وبين شركائها من الموزعين المعتمدين.

 

×