بنك بوبيان يحصد جائزة افضل بنك في خدمة العملاء للشركات

بنك بوبيان يحصد جائزة افضل بنك في خدمة العملاء للشركات

واصل بنك بوبيان تحقيق انجازاته المميزة بالحصول على جائزة ثالثة من بانكر ميدل ايست خلال عام واحد وهي جائزة افضل بنك في خدمة العملاء في قطاع الشركات عموما حيث سبق وان فاز بجائزتي افضل خدمة عملاء للشركات الصغيرة والمتوسطة  وجائزة افضل تمويل تجاري .

وقال نائب الرئيس التنفيذي في بنك بوبيان عبدالسلام الصالح تعليقا على حصول البنك على هذه الجوائز "  يسعدنا ان نتوج عام 2014 الذي نعتبره من افضل اعوامنا بالحصول على مثل هذه الجوائز الرفيعة والتى تؤكد ان بنك بوبيان يعتبر الخيار الافضل دائما للشركات".

واضاف ان تحقيق هذا الانجاز ما كان ليتحقق لولا ثقة عملائنا من الشركات والمؤسسات المحلية والتى تربطنا بها علاقة وثيقة نسعى من خلالها الى تحقيق القيمة المضافة للاقتصاد الكويتي من خلال تمويل مشروعاتها المميزة والتى تشكل ركنا اساسيا في خطة التنمية .

وقال الصالح انه " في الوقت الذي يهدف فيه بنك بوبيان ليصبح الاختيار الأول والبنك المفضل للخدمات المصرفية للشركات تتمتع المجموعة المصرفية للشركات بعلاقات وطيدة مع العديد من الشركات الوطنية العاملة في القطاعات الاقتصادية المنتجة ".

واشار الصالح الى ان ابرز ما يميز البنك هو السرعة والمرونة في تلبية احتياجات العملاء الائتمانية وتقديم خدمات مصرفية متكاملة عن طريق تطبيق بوبيان اونلاين والذي يشمل تحويل الرواتب و تحويلات الخارجية و الاستعلام عن رصيد الحساب كما انه البنك الاول في الكويت الذي منح العملاء إمكانية حصول على صورة الشيكات المسحوبة والمودعة عن طريق كشف الحساب

واضاف " يتمتع بنك بوبيان بتوافر فريق على مستوى عالي من الخبرة والحرفية المهنية لتقديم افضل الاستشارات المالية للعملاء " مشيرا الى ان حرص البنك على  تقييم الخدمات المقدمة لقطاع الشركات من خلال فريق على درجة عالية من المهنية من خلال القيام بزيارات متعددة للعملاء من الشركات للوقوف على درجة رضاهم عن الخدمات المقدمة و كذلك تلقى اقتراحاتهم لتطوير منتجات قامئة او تقديم خدمات جديدة.

واضاف انه وعلى الرغم من الأوضاع  الاقتصادية الصعبة ، تمكن بنك بوبيان من تحقيق معدلات نمو متميزة في المحفظة الائتمانية  خلال عام 2014 ، عن طريق جذب العديد من الشركات التشغيلية المعروفة بملاءتها المالية والاقتصادية ، وذلك مع التمسك الشديد بأعلى معايير الجودة الائتمانية ودراسة وتنويع المخاطر.

وقد قامت المجموعة المصرفية للشركات خلال عام 2014 بترتيب وإدارة عمليات تمويل مشترك مع بنوك محلية وإقليمية لصالح العديد من الشركات والمؤسسات المالية حيث قام البنك علي سبيل المثال بالتعاون مع بنك الكويت الوطني بترتيب وإدارة تمويل مشترك بقيمة 182 مليون دينار كويتي لصالح شركة كويتية لتمويل توسعة محطة معالجة وتنقية مياه الصرف الصحي في الصليبية.

كما قام بنك بوبيان بترتيب تمويل مشترك لصالح احدى شركات الاتصالات المحلية بقيمة 250 مليون دولار أمريكي  في الربع الأول من عام 2014.

واختتم الصالح تصريحه بالتاكيد على ان بنك بوبيان لايزال لديه الكثير ليقدمه للسوق الكويتي في مجال خدمة الشركات سواء من حيث الخدمات والمنتجات التى سيقوم بطرحها خلال العام الحالي او من خلال مستوى الخدمة المميز الذي يقدمه لعملائه من الشركات والمؤسسات الخاصة .

 

×