مجموعة من الشباب النشط في عالم التواصل الاجتماعي يتعهدون بعدم استخدام الهاتف أثناء القيادة

"زين" الراعي الرئيسي لحملة "أحترم الحياة"

أعلنت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت عن رعايتها الرئيسية لحملة " أحترم الحياة " التي تهدف إلى توعية سائقي المركبات بأهمية احترام حياتهم وحياة الآخرين من خلال التعهد بعدم استخدام الهاتف النقّال وتطبيقاته أثناء القيادة.

وذكرت الشركة في بيان صحافي أن رعايتها لهذه الحملة التي ينظّمها مجموعة من الشباب الكويتي تأتي في إطار استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية كمساهمة فاعلة منها لرفع مستوى الوعي العام حول أهمية القيادة الآمنة وتجنب استخدام الهواتف النقّالة أثناء قيادة المركبات ، وهي الظاهرة التي تعرّض حياة مرتادي الطرق للخطر.

وأوضحت زين أن  الحملة تشمل مجموعة متنوعة من الأنشطة التي ابتدأت مع فعالية " التعهد " ، والتي شهدت دعوة مجموعة من الشباب النشط في عالم التواصل الاجتماعي للتعهد بعدم استخدام الهاتف النقّال أثناء القيادة ودعوة متابعيهم للتعهد بالمثل ، وهي البادرة التي لاقت استحساناً وتركت بصمة بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت الشركة أن الحملة ستشهد أيضاً تنظيم العديد من الفعاليات المميزة الأخرى ، والتي ستتضمن سباق " الكارتينغ " للعربات صغيرة الحجم على حلبة سرب ، والفعالية الفنية التي ستشهد مشاركة مجموعة من الفنانين بالعمل على لوحات فنية معاد تدويرها من إطارات السيارات ، إلى جانب الركن الغذائي ومعرض المشاريع الصغيرة.

وبينت زين أن الحملة ستختتم فعالياتها مع الأمسية الغنائية الذي سيحييها النجم " إييكون " من الولايات المتحدة ، والذي سيدعو من خلالها جميع الحاضرين إلى احترام الحياة وتجنب تعريض حياة الآخرين للخطر من خلال عدم استخدام الهواتف النقّالة أثناء القيادة.

وأكدت الشركة أنها أرادت من خلال رعايتها لحملة " أحترم الحياة " أن تلقي المزيد من الضوء على ظاهرة انشغال الشباب بالهواتف النقّالة ومنصات وسائل التواصل الاجتماعي أثناء القيادة ، حيث أن هذه الحملة وغيرها من المبادرات الفاعلة تُسهم في رفع مستوى الوعي العام في المجتمع حول مخاطر الاستخدام غير المسؤول للهواتف أثناء القيادة.

يذكر أن زين قد أطلقت حملتها للتوعية بالقيادة الآمنة Drive Zain في أواخر العام 2013 ، وقد استهدفت مستخدمي مواقع الشبكات التي باتت تستحوذ على النسبة الأكبر من استخدام الهاتف النقال أثناء القيادة ، حيث قامت بإطلاقها سعياً منها لتشجيع الاستخدام المسؤول للهواتف النقالة أثناء القيادة ، ولرفع مستوى الوعي العام من خلال هذه المبادرة.

 

×