جانب من التكريم

VIVA تكرم أفضل عشرة لاعبين تم اختيارهم للالتحاق في برنامج أكاديمية ريال مدريد

كرمت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، أفضل عشرة لاعبين الذين تم اختيارهم للإتحاق في برنامج أكاديمية ريال مدريد لكرة القدم. وقد اقيم حفل التكريم يوم الخميس الموافق 26 مارس 2015 في المقر الرئيسي للشركة في أبراج أولمبيا.

وبهذه المناسبة أشاد الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الكويتية VIVA، المهندس / سلمان بن عبدالعزيز البدران بجهود اللاعبين خلال الدورة التدريبية قائلاً:" نحن فخورون بتكريم المواهب الشابة من اللاعبين الذين التحقوا بالدورة التدريبية، حيث برهنوا على مهارتهم في ممارسة لعبة كرة القدم بطريقة احترافية. كما أود الإشادة بالمدربين والمشرفين الخبراء في أكاديمية ريال مدريد الذين بذلوا جهوداً مضنية في سبيل صقل وتطوير امكانات هؤلاء اللاعبين والوصول بهم لمستويات فنية عالية."

مضيفاً:" تلتزم VIVA التزاماً كاملاً بتشجيع شباب الكويت على تنمية مواهبهم وصقل مهاراتهم، وبرنامج أكاديمية ريال مدريد هو أحد المبادرات العديدة التي نسعى من خلالها الى دعم  جميع هؤلاء الرياضيين الشباب، ومساعدتهم على الاقتراب من تحقيق حلمهم بأن يصبحوا في مصاف لاعبي كرة القدم الماهرين."

وقد تم اختيار اللاعبين العشرة من بين 400 لاعبٍ تم تدريبهم واختيارهم بعد تقييمهم بناء على مهاراتهم في لعب كرة القدم بشكل عام، وهم: جبر سلطان الشريف، حسين علي حاجية، عبدالعزيز النمش، أنور بدر العيسى، محمد عثمان السري، بدر وليد القناعي، يوسف خالد الحمدان، طارق جاسم الفودري، رائد أحمد الشطي، ويوسف القلاف.

وسيحظى الرابحين بفرصة للالتحاق بأكاديمية ريال مدريد لكرة القدم خلال الصيف، وسيرافقهم أثناء الرحلة مجموعة من المدربين والمشرفين وعدد من مسؤولي VIVA لرعايتهم والاهتمام بشؤونهم أثناء السفر.

هذا وتؤكد VIVA التزامها بدعم الفعاليات الرياضية الخاصة بالشباب وإبراز مواهبهم الواعدة وصقل مهاراتهم في تطوير قطاع الرياضة في الكويت والعالم.  وستوافي VIVA عملاءها بمزيد من المعلومات المشوقة وآخر المستجدات حول رعايتها لنادي ريال مدريد لكرة القدم،  انطلاقاً من التزامها بالارتقاء في خدماتها  من خلال اثراء تجربة عملائها  في تحقيق أعلى مستويات الرضا لديهم.

ولمعرفة المزيد حول شراكة VIVA مع نادي ريال مدريد لكرة القدم، أو أحدث باقاتها وعروضها الترويجية، يمكن للعملاء زيارة أحد فروع الشركة البالغ عددها 66 فرعاً أو زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.viva.com.kw أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 102 للحصول على المساعدة على مدار الساعة.

 

×