وليد الياقوت

بوبيان للتامين التكافلي تتعاقد مع الوطني لتقديم خدمات التامين التكافلي لموظفيه وعائلاتهم

أعلنت شركة بوبيان التأمين التكافلي عن تعاقدها مع بنك الكويت الوطني لتقديم خدمات التأمين الصحي التكافلي لجميع موظفي البنك وعائلاتهم حيث سيصبح بامكانهم الحصول على افضل الخدمات الصحية في المستشفيات والمراكز الصحية الخاصة في الكويت.

وقال رئيس مجلس ادارة الشركة وليد خالد الياقوت ان وثيقة التامين تتضمن العديد من التغطيات وفي مقدمتها تغطية العمليات و أجور الجراحين و  فني تخديرو  طاقم التمريض وغرفة العناية المركزة.

بالإضافة الى تغطية الإقامة في المستشفى في غرفة خاصة مع كامل مميزاتها الأساسية وكذلك تغطية اقامة المرافق في حال كان المريض اقل من 14 عاما الى جانب علاج الأسنان وتغطية مصروفات علاج الحمل والولادة من خلال تغطية الاستشارات والسونار وغيرها.

من ناحية اخرى اشار الياقوت الى ان العام الحالي سيشهد المزيد من التطورات الايجابية للشركة على مختلف الاصعدة والقطاعات التى تعمل بها في السوق الكويتي في ظل سعي الشركة لرفع حصتها السوقية .

واضاف ان مجموعة من العوامل ساهمت في هذه التطورات الايجابية ابرزها الدعم الذي تتلقاه الشركة من بنك بوبيان (باعتباره المالك الرئيسي للشركة) الى جانب الاستعانة بالخبرات الكويتية المتخصصة في التأمين وذلك لمعرفتها بسوق التأمين الكويتي وطبيعة النشاط التجاري في الكويت.

ومن العوامل ايضا طرح منتجات وخدمات تامينية متميزة تلبي مختلف المتطلبات سواء كان ذلك من خلال طرح الجديد او تطوير المنتجات والخدمات المتواجدة في الشركة مشيرا الى ان بوادر النجاح بدأت بالحصول على تأمينات الكثير من الشركات الكبرى .

يذكر ان شركة بوبيان للتامين التكافلي تاسست عام 2006 برأسمال مصرح به و قدره 10 مليون دينار كويتي حيث تقدم مجموعة واسعة من المنتجات التأمينية لجميع فئات الأعمال مثل الحريق و الحوادث العامة و الهندسي و المسؤوليات والتامين البحري والطيران والتكافل العائلي والتأمين الصحي على أساس التأمين التكافلي بما يتماشى مع أحكام الشريعة الإسلامية تحت إشراف اللجنة الشرعية للشركة.