صورة ارشيفية

"زين" تُدشّن قناة الدفع المباشر بالتعاون مع "مايكروسوفت"

أعلنت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت عن تدشين قناة الدفع المباشر للتسوق الرقمي بالتعاون مع شركة " مايكروسوفت " العالمية ، والتي توفر من خلالها ولأول مرة في الكويت طريقة دفع سهلة وآمنة لعملائها الشغوفين بأجهزة Windows Phone الذكية.  

وأوضحت الشركة في بيان صحافي أن قناة الدفع المباشر تقدم لعملائها طريقة مبتكرة وآمنة لشراء التطبيقات الذكية والمحتوى الرقمي عن طريق متجر Windows Phone Store ، حيث يمكنهم الآن إجراء عمليات الشراء دون الحاجة إلى استخدام البطاقات البنكية وذلك من خلال عملية تسوق ديناميكية سهلة ومريحة لعملاء الدفع المسبق والآجل.

وبينت زين أنها قامت بإطلاق خدمة قناة الدفع المباشر والتي تعرف عالمياً تحت اسم خدمة الـ (Direct Operator Billing – DOB  ) في يونيو من العام الماضي ، ولاقت استحساناً من قبل عملاءها ، حيث تقوم بطرح هذه الخدمة اليوم بالتعاون مع شركة " مايكروسوفت " العالمية لعملاءها الشغوفين بأحدث الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام Windows Phone.

وأضافت الشركة أن الخدمة قد أحدثت نقلة نوعية لأساليب عمليات الشراء لعملائها الراغبين بالتسوق على شبكة الانترنت أو أثناء الشراء المباشر للمنتجات الملموسة والافتراضية ، وذلك لكونها بديلاً آمناً وفعالاً لاستخدام بطاقات الائتمان كونها لا تتطلب تسجيل المعلومات السرية للبطاقات الائتمانية الشخصية.

وكشفت زين أن قناة الدفع المباشر متاحة لكافة عملائها ، حيث يستطيع عملاء الدفع المسبق شراء التطبيقات الذكية من متجر Windows Phone باستخدام رصيدهم الحالي ، أما عملاء الدفع الآجل ، فإمكانهم تفعيل الخدمة عن طريق الاتصال بمركز خدمة العملاء ( 107 ) بحيث تتاح لهم ميزة (Zain Pay) التي توفر الرصيد الافتراضي عن طريق بطاقات التعبئة التي توفرها الشركة ، مما يمكنهم من شراء التطبيقات وغيرها من متجرWindows Phone Store عبر خدمة الدفع المباشر فور اختيارهم " زين " كقناة الدفع المفضلة لديهم.  

وأكدت الشركة أنها حريصة على تقديم أحدث ما توصل إليه قطاع خدمات القيمة المضافة من خدمات وحلول مبتكرة لتوفّر أفضل تجربة اتصالات لعملائها ، مبينةً أنها وفي هذا الإطار تسعى إلى توفير جميع التطبيقات الحديثة والحلول التقنية العصرية في صناعة الاتصالات بهدف تحقيق خدمات جيدة ذات قيمة مضافة تخدم توجهات وسلوكيات قاعدة عملائها الأكبر في الكويت.

 

×