المتسابق أحمد الغانم

"زين" الراعي الرئيسي لـ أحمد الغانم متسابق "الفورملا 1000" للسيارات

أعلنت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت عن رعايتها الرئيسية لمتسابق رياضة " الفورملا 1000 " للسيارات أحمد الغانم، وذلك خلال مشواره الرياضي الحالي في العام 2015.

وأوضحت الشركة في بيان صحافي أن تبنّيها للمتسابق الكويتي الشاب أحمد الغانم يأتي في إطار استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية اتجاه تشجيع الطاقات والمواهب الشابة التي تضيف إلى اسم الرياضة الكويتية على جميع المستويات المحلية والعالمية، وذلك في مختلف الرياضات التي تشمل سباقات السيارات بأنواعها، والتي باتت تشهد انتشاراً واسعاً بين الشباب الموهوب في الكويت والخليج.

وبينت زين أن المتسابق الشاب ينافس في رياضة " الفورملا 1000 "، وهي إحدى فئات رياضة سباقات " الفورملا " العالمية، مبينةً أن الغانم قد تلقى تدريبات مكثّفة في أكاديمية Virage في أسبانيا المتخصصة في احتضان الطاقات الشابة في رياضة سباقات السيارات، وقد أظهر تفانياً في أدائه وهو لا يزال في بداية مشواره الرياضي.

وأضافت الشركة أن الغانم يحتل حاليا المركز الثاني في بطولة " فورملا غلف 1000 " بـ 233 نقطة منافساً متسابقين محترفين من جميع أنحاء العالم ، وهو يستعد للمشاركة في الجولتين 13 و14 من البطولة التي ستقام على حلبة " دبي أوتودروم " في الإمارات العربية المتحدة في الأول والثاني من أبريل المقبل.

يذكر أن المتسابق الكويتي الشاب أحمد الغانم قد حقق العديد من الإنجازات في رياضة " الفورمولا 1000 " في مشواره الرياضي القصير، أبرزها تحقيق لقب المركز الأول مرتين ، والمركز الثاني مرة واحدة، بالإضافة للمركز الثالث مرة واحدة، والشركة تتمنى له كل التوفيق في جولاته القادمة ليرفع اسم الكويت عالياً في المحافل المحلية والعالمية.