Ooredoo تعلن إطلاق أسرع شبكة في الكويت مع 4G+ و LTE-Advanced

أعلنت ooredoo  الكويت، إحدى شركات مجموعة Ooredoo العالمية، إطلاق شبكة 4G+ وLTE-Advanced، وذلك في إطار استيراتيجبتها المتعلقة بتقديم أفضل شبكة اتصالات لعملائها في الكويت.

وحرصت  Ooredoo على تطوير شبكتها الحالية 4G-LTE إلى سرعة 4G+  في الكويت وذلك مع سرعة بيانات تصل إلى 150 ميجابت في الثانية. وجميع عملاء Ooredoo بامكانهم الاستمتاع اليوم بسرعة +4G والتي سيتم تشغيلها تلقائيا على باقاتهم الحالية 4G-LTE والتي تم الاشتراك بها مسبقا سواء على أجهزة الهواتف الذكية وأجهزة الراوتر.

ولا يتطلب من العملاء شراء أية أجهزة هواتف ذكية أو أجهزة راوتر حديثة للاستفادة من السرعة الجديدة 4G+، ولا يشمل ذلك أية رسوم إضافية أيضا.

وفيما يتعلق بـشبكة LTE-Advanced  والتي تعد الجيل الجديد من 4G، تقدم Ooredoo هذه الشبكة لعملائها في الكويت، والتي ستفوق سرعتها 4G+ الجديدة أيضا، والتي تجمع بين  سرعات الطيف الترددي من 1800 ميغاهرتز و 800 ميغاهرتز لتقديم سرعات قصوى تصل لأكثر من 185 ميجابت في الثانية – وهذا من شأنه أن يضع Ooredoo الكويت في مصاف أسرع شبكات الهاتف المحمول في العالم  وذلك بامتلاكها أسرع شبكة .LTE-Advanced

إن سرعة 4G+ هي عنوان الانفراد يمنح حصريا لجميع عملاء Ooredoo دون أية إشتراكات جديدة وهو بمثابة حارة جديدة على الطريق السريع، الأمر الذي يمنح أفضل وأسرع تجربة للعملاء. وهذا قد تحقق اليوم وذلك من خلال إضافة المزيد من المزايا على الشبكة تلك التي سوف تساعد.

العملاء على التواصل وربط الأجهزة ببعضها وتصفح الإنترنت بشكل أسرع من ذي قبل، والتمتع بصور عالية الوضوح وتتزيل الفيديو بسرعة فائقة وبشكل يفوق الخيال.

وبمناسبة إطلاق هذه الشبكة الجديدة، قال المدير العام والرئيس التنفيذي لـ Ooredoo محمد بن عبد الله آل ثاني "نحن فخورون بإطلاق4G+  لجميع عملائنا حيث من شأن هذه الخدمة أن تضعنا على الخريطة لواحدة من البلدان الأكثر اتصالا في العالم وسوف توفر أسرع وأفضل خدمة LTE في الكويت ولجميع عملائنا. كما ونتشرف وفي الوقت نفسه تقديم أحدث تكنولوجيا البيانات المتنقلة مع طرح LTE-Advanced ونفخر بذلك أن نجعل الكويت واحدة من الدول الرائدة في قطاع الاتصالات في المنطقة ".

وتابع آل ثاني بالقول أن "السرعة وقوة الأداء هما شريان الحياة لشبكة الهاتف النقال وسوف نستمر في منح عملائنا أفضل تجربة في الكويت وسنعمل على تعزيز نمط حياتهم في عالم الاتصالات وسنستمر في تقديم الخدمات الجديدة المبتكرة والمطورة لنكون بالصدارة دائما ".

وختم آل ثاني بالقول " لقد استثمرنا في البنى التحتية للشبكة وفي تحديث الشبكة وحرصنا على منح عملائنا شبكة هي واحدة من أسرع الشبكات في العالم، وأسرع كذلك من أي شبكة fiber  broadband في العالم. وهذا إنما يدل يدل على اننا اليوم في Ooredoo الكويت نتبوأ مركزا رياديا في عالم الاتصالات في العالم".

 

×