صورة جماعية لفريق العمل في إدارة المبيعات وإدارة الاتصال في Ooredoo

Ooredoo تعيد افتتاح أفرعها بحلة جديدة في الأفنيوز وسوق الكويت للأوراق المالية

سعياً منها للوصول لأقرب عدد ممكن من عملائها، أعلنت Ooredoo الكويت، إحدى شركات مجموعة Ooredoo العالمية، عن إعادة افتتاح فرعين لها بحلة جديدة وتصميم عصري، الأول في الأفنيوز، و يقع في الدور الأول من First Avenue بالقرب من السينما، والثاني في سوق الكويت للأوراق المالية.

 

ويأتي هذا انطلاقاً من قيم الشركة الأساسية وهي الاهتمام والتواصل والتحدي، حيث تسعى الشركة للتواجد في أكثر الأماكن حيوية لتتمكن من خدمة أكبر عدد ممكن من العملاء بشكل أفضل. وقام بحضور افتتاح الأفرع عدد من إداريي قطاع المبيعات في Ooredoo، على رأسهم مدير إدارة المبيعات أحمد درداب.

وتعليقاً على افتتاح الأفرع، أكد مدير إدارة الاتصال في الشركة مجبل الأيوب: "يهمنا أن نكون أقرب إلى عملائنا من خلال التواجد في أكثر الأماكن حيوية في الكويت، وذلك لنتمكن من تقديم أفضل الخدمات لهم بفعالية فائقة. تأتي خطتنا في التوسع كجزء من قيمنا والتي يكون التواصل مع العملاء هو جزء كبير منها."

وتستقبل فروع Ooredoo الجديدة العملاء لتمنحهم تجربة مميزة حيث قامت الشركة بالعناية بشكل أكبر  بالتصميم الداخلي الذي يتميز بأسلوب حديث وعصري يعكس روح العلامة التجارية العالمية Ooredoo، وتمت مراعاة جميع التفاصيل لضمان راحة العميل أثناء زيارته للفرع، كما تعتزم الشركة افتتاح أفرع جديدة في الفترة المقبلة من ضمن خطتها للانتشار بشكل أكبر في مناطق الكويت كافة.

إضافة إلى تواجدها في أكثر من 70 فرعاً حول الكويت، تقدم الشركة خدمة التسوق الإلكتروني الأولى من نوعها في الكويت حيث تتوفر عروض توفيرية خاصة بالموقع الإلكتروني مع خدمة توصيل مجانية. يستطيع العملاء زيارة موقع التسوق الإلكتروني عن طريق زيارة shop.ooredoo.com.kw.

 

×