الرئيس التنفيذي في شركة زين الكويت عمر سعود العمر

"زين" تُطلق أجهزة NETGEAR الذكية للإنترنت حصرياً في الكويت

أعلنت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت عن إطلاق أجهزة NETGEAR Hotspot وSmart Cradle الذكية لإنترنت الجيل الرابع 4G LTE المتوافقة مع إنترنت LTE Advanced حصرياً في الكويت بالتعاون مع شركة  NETGEAR العالمية.  

وأوضحت الشركة في بيان صحافي أنها تُطلق اليوم أحدث الأجهزة المتطورة المتوافقة مع LTE Advanced بالتعاون مع شركة NETGEAR العالمية المتخصصة في تقديم أجهزة الشبكات اللاسلكية لتوفر لعملائها تجربة إنترنت الجيل الرابع 4G LTE بشكل غير مسبوق على شبكتها الأكبر والأكثر تطوراً.

وأفادت زين أن جهاز NETGEAR Hotspot المتنقل الذي يقدم خدمة الـ WiFi يعتبر من أحدث أجهزة الراوتر في عالم الاتصالات ، بالإضافة إلى جهاز NETGEAR Smart Cradle الذكي الجديد ، حيث أن دمج الجهازين مع بعضهما البعض بشكل واحد يمكّن العميل من الاستمتاع بتجربة إنترنت عالية الجودة أينما كان.

وبينت الشركة أن شراكتها الاستراتيجية مع شركة NETGEAR ، وهي من الشركات الرائدة عالمياً في مجال تقديم أجهزة الشبكات اللاسلكية ، تأتي في إطار استراتيجيتها لتقديم أحدث الحلول التكنولوجية لعملائها الذين يشكلون أكبر قاعدة عملاء في الكويت ، وذلك لتوفر لهم أفضل تجربة اتصالات متطورة على شبكتها التي تغطي جميع أنحاء الكويت.

ومن جانبه قال الرئيس التنفيذي في شركة زين الكويت عمر سعود العمر " نبحث دائماً عن التميز والابتكار على مستوى الخدمات التي نقدمها لعملائنا، ومع طرحنا لأجهزة NETGEAR الجديدة والمبتكرة، فإننا نحقق هذه الرؤية الاستراتيجية، فهذه الأجهزة ستثري قائمة خدماتنا لعملائنا الشغوفين بخدمات الإنترنت، وخاصة أنها تحمل معها حزمة من المميزات الجديدة بتصميم فريد من نوعه ".

وقال نائب رئيس منتجات الجيل الرابع LTE في NETGEAR جيم كيركباتريك " يسعدنا اختيار زين لـ NETGEAR كشريك رئيسي في الكويت، ويسعدنا أيضاً كونها الشركة الأولى في المنطقة التي تقدم هذا النوع المتطور من أجهزة الـ Hotspot للجيل الرابع، ومن المؤكد أن عملاء زين سيستمتعون بسهولة استخدامها والمميزات الجديدة التي تقدمها ".

وأضافت الشركة أن جهاز NETGEAR Smart Cradle الجديد يجمع بين مزايا أجهزة الراوتر ومقوي إشارة شبكة الـ Wi-Fi ، حيث يعمل على تحويل جهاز NETGEAR Hotspot إلى شبكة إنترنت Wi-Fi قوية وواسعة النطاق ، وذلك عن طريق هوائيين خارجيين يعملان بشكل فعّال على تقوية إشارة شبكة الـ Wi-Fi من خلال توسيع نطاق التغطية وتحسين أداء الشبكة.

وأشارت زين إلى أن الجهاز الجديد يتيح فرصة الاستمتاع بإنترنت Wi-Fi على عدة أجهزة يصل عددها لغاية 20 جهاز في آنٍ واحد ، كما يتضمن 4 منافذ Ethernet لتوزيع اشارة الـ Wi-Fi على نطاق واسع مع منفذ USB لشحن الأجهزة وإمكانية مشاركة الملفات وتخزينها ، هذا بالإضافة لإمكانية استخدامه لشحن جهاز NETGEAR Hotspot.

وأفادت الشركة أنه بإمكان العميل ضبط والتحكم بالجهاز بكل سهولة من خلال تطبيق مجاني بعنوان "NETGEAR Genie App" ، وذلك عن طريق أجهزة الكمبيوتر، الأجهزة اللوحية، والهواتف الذكية ، وهو متاح على الـ App Store، Google Play Store وWindows Store.