بنك الخليج

بنك الخليج يفوز بجائزة "أفضل بنك للخدمات المصرفية الفردية في الكويت" من إيجن بانكر

أعلن بنك الخليج عن فوزه بجائزة "أفضل بنك للخدمات المصرفية الفردية في الكويت" من إيجن بانكر، إحدى كبريات الشركات الاستشارية الرائدة في عالم الخدمات المالية بالمنطقة الآسيوية والمتخصصة في مجال إجراء البحوث ووضع معايير الأداء وتوفير المعلومات. وقد أقيم حفل توزيع جوائز إيجن بانكر يوم 19 مارس الجاري في سنغافورة.

وتم اختيار بنك الخليج للفوز من بين البنوك المحلية المنافسة الأخرى بناءً على تقييم إيجن بانكر ولجنة تحكيم عالمية لأداء البنك العام والخدمات التي يوفرها لعملائه، وذلك وفقاً لمجموعة واسعة من المعايير الصارمة.

وبهذه المناسبة، قال السيد/ فيكرام إيسار، مدير عام الخدمات المصرفية الشخصية لبنك الخليج: "نشعر بالاعتزاز لتلقي هذه الجائزة المرموقة من إيجن بانكر للمرة الثالثة وما تحمله من معاني التقدير لبنك الخليج. فهي تؤكد التزامنا ونجاحنا المتواصل في تقديم المنتجات والخدمات المالية الأكثر تنوعاً وابتكاراً، كما أنها ترسخ مكانتنا الريادية في قطاع الخدمات المصرفية للأفراد في الكويت والذي يعمل وفق أعلى معايير جودة الخدمة والتميز."

مضيفاً:" وبالنيابة عن بنك الخليج وجميع العاملين فيه، أود أن اتقدم بجزيل الشكر إلى ـشركة إيجن بانكر وأعضاء لجنة التحكيم العالمية على دعمهم وتقديرهم باختيار بنك الخليج كأفضل بنك للخدمات المصرفية للافراد في الكويت. كما أود أن أعرب عن خالص امتناني لأعضاء فريق مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية الذين يبذلون كل الجهد والتفاني لمنح عملاء البنك أفضل الخدمات المصرفية المتاحة وأكثرها كفاءةً."

وتأتي هذه الجائزة تتويجاً لعدد من الجوائز المرموقة التي تلقاها بنك الخليج مؤخراً وفي مقدمتها جائزة "أفضل تجربة للعملاء على مستوى الفرع الشامل في الكويت" من شركة إيثوس للحلول المتكاملة، وجائزتي "أفضل خدمة للعملاء" و"أفضل قرض للسيارة" من مجلة "بانكر ميدل إيست، وجائزة "مصرف العام" من مجلة "آريبيان بيزنس"، وجائزة "أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد في الكويت" من مجلة "انترناشونال فايننس"، وجائزة "أفضل بنك للمدفوعات المحلية وإدارة النقد" في الكويت من "شركة إيجن بانكر"، وجائزتي "أفضل بنك محلي للخدمات المصرفية للأفراد"، و"أفضل برنامج لتطوير الموظفين 2014" من مجلة "بانكر ميدل إيست"، وجائزة "شخصية العام في مجال الموارد البشرية" للقطاع الخاص في الحفل السنوي السادس لتوزيع جوائز التميز في الموارد البشرية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وأخيراً جائزة "التميز في عملية الدفع الإلكتروني الفوري" من سيتي بنك.

ولمعرفة المزيد حول الجوائز التي حصدها  بنك الخليج، أو أي من منتجاته وخدماته، يمكن للعملاء زيارة أحد فروع بنك الخليج البالغ عددها 59 فرعاً أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 1805805. كما يستطيع العملاء زيارة موقع البنك الإلكتروني ثنائي اللغة www.e-gulfbank.com.

 

×