شعار فيفا

VIVA تطرح باقات مشاركة الانترنت والخدمات الصوتية لعملاء الدفع الآجل في الكويت

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت عن طرح باقة العائلة لمشاركة الدقائق و الرسائل والانترنت في يوليو 2014 لتصبح أول شركة تطرح هذا المنتج في سوق الكويت، ولتلبية احتياجات العملاء قامت VIVA بتحديث باقة العائلة عن طريق اضافة باقات مشاركة الانترنت الجديده حيث تتيح لعملاء الدفع الآجل مشاركة الانترنت. و ليصبح العميل على تواصل دائم مع العالم  دون انقطاع حيث وسيبدأ هذا العرض الجديد اعتباراً من 15 مارس 2015.  

وسيتمكن العملاء الجدد والحاليون الذين يشتركون في باقة ال 30 دينار للدفع الآجل ويلتزمون بعقد لمدة 24 شهراً من الاستمتاع بخدمة انترنت غير محدودة تتيح لهم مشاركة البيانات  والحصول على شريحة بيانات جديدة مجاناً. كما ينال العملاء لقاء دينارين إضافيين جهاز راوتر يعمل على شبكة 4G LTE، ولقاء 6 دينار يحصل على أحد أحدث الحواسيب اللوحية.   

أما العملاء الذين يشتركون في باقات الخدمات الصوتية الآجلة الدفع بقيمة 40 دينار، أو 55 دينار فسيتمكنون من تقاسم مكالمات صوتية غير محدودة، خدمة الرسائل القصيرة (ضمن شبكة عملاء VIVA) ومشاركة البيانات غير المحدودة مع الخطوط الثانوية المشمولة بنفس العقد.  

هذا بالإضافة إلى حصول العميل على أحد أحدث أجهزة الهواتف الذكية (آيفون 6 سعة 16 جيجا بايت، آيفون 6 سعة 64 جيجا بايت، آيفون 6 بلاس، أو سامسونج غالاكسي نوت 4).

وتسعى شركة VIVA دوماً إلى توفير كل ما هو جديد ومبتكر لعملائها المشتركين في باقات الدفع المسبق والآجل وتقديم باقات مميزة تجمع بين التميز في جودة الخدمة والقيمة المالية المضافة.

وبصفتها إحدى أبرز شركات الاتصالات في سوق الكويت، تلتزم VIVA بتقديم خدمات متميزة تمنح عملاءها تجربة فريدة لا تضاهى.

ولمعرفة المزيد حول العروضات والمنتجات والباقات العديدة االتي تقدمها شركة VIVA بأسعار تنافسية، يمكن للعملاء زيارة أحد فروع الشركة البالغ عددها 66 فرعاً أو زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.viva.com.kw أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 102 على مدار الساعة. 

 

×