جناح البنك في المعرض

اقبال لافت على جناح بنك بوبيان في المعرض الوظيفي لمؤتمر البنوك الشبابي

استقطب جناح بنك بوبيان في المعرض الوظيفي الذي اقيم على هامش مؤتمر البنوك الشبابي اهتمام جميع زوار المعرض حيث قام موظفو البنك باستعراض أبرز المزايا التي يقدمها البنك للشباب الكويتي الراغب في العمل المصرفي.

واتاح البنك للزوار من الشباب فرصة الاطلاع على الفرص الوظيفية التى يوفرها البنك الى جانب الاجابة على كافة تساؤلاتهم وتوضيح الكثير من الامور التي تتعلق بالعمل في القطاع المصرفي لهم.

ويحرص بنك بوبيان على المشاركة في مثل هذه الفعاليات انطلاقا من دعمه المتواصل لمختلف شرائح المجتمع لاسيما الشباب سواء من خلال طرح فرص العمل لهم او رعاية انشطتهم ودعم مشاريعهم المختلفة .

وكان البنك قد حصل على جائزة " احلال وتوطين العمالة الوطنية على مستوى دولة الكويت " والتى يمنحها سنويا لافضل مؤسسة مجلس التعاون الخليجي ممثلا في مجلس وزراء العمل حيث تم تكريم البنك خلال حفل افتتاح اجتماعات الدورة 31 لمجلس وزراء العمل والتي استضافتها دولة الكويت بحضور معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل ووزير الدولة لشؤون التخطيط والتنمية هند صبيح الصبيح.

وجاء حصول البنك على هذه الجائزة الرفيعة نتيجة عمل دؤوب ومستمر طوال السنوات الاخيرة نجح خلالها البنك في رفع معدلات العمالة الوطنية والتى وصلت الى 72 % حاليا والتي تعد من اعلى النسب ليس على مستوى البنوك المحلية فحسب بل وعلى مستوى القطاع الخاص الكويتي حيث اضحى البنك نموذجا لتوظيف العمالة المحلية وخلق فرص عمل مميزة على مستوى المنطقة.

 

×