شعار حملة فيفا

VIVA توسع نطاق خدمة "إعادة الشحن" لتشمل عملاء VIVA البحرين

أعلنت اليوم شركة الاتصالات الكويتية VIVA مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، عن طرح خدمة "إعادة الشحن" لخطوط الدفع المسبق عند التجوال في مملكة البحرين، متيحة بذلك لعملائها  فرصة زيادة القيمة النقدية لبطاقتهم والاستفادة من خدمة التجوال الدولي في مملكة البحرين. والجدير بالذكر أن خدمة "إعادة الشحن" متوفرة مع شركة الاتصالات السعودية (STC) من خلال بطاقات سوا للدفع المسبق.

هذه الخدمة تمكن عملاء VIVA  للدفع المسبق من إعادة شحن أرصدتهم  أثناء تجوالهم في البحرين والسعودية وزيادة القيمة النقدية لبطاقتهم وكأنهم في الكويت. وهذه الخدمة متاحة بدورها في الكويت لعملاء VIVA البحرين وSTC السعودية وذلك أثناء زيارتهم للكويت والتجول على شبكة VIVA.

كما بإمكان المتجول من عملاء VIVA في البحرين أو الكويت شراء بطاقة إعادة الشحن من أي منفذ بيع للشركة،  وزيادة قيمتها النقدية وفقاً للتعليمات الواردة على البطاقة. هذا وتواصل VIVA تقديم كل ما هو جديد ومبتكر في عالم الاتصالات لعملائها حرصاً على الارتقاء بتجربتهم وتحقيق التميز في خدمة العملاء.

ولمعرفة المزيد حول ما تقدمه شركة VIVA من منتجات وعروض ترويجية، يمكن للعملاء زيارة أحد فروع الشركة البالغ عددها 66 فرعاً أو زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.viva.com.kw.

 

×