فريق زين مع المسنين

"زين" تُشارك الأمهات في دور الرعاية والمستشفيات فرحة يوم الأم

أقامت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت عدداً من الزيارات الاجتماعية للمسنّات في دور الرعاية التابعة لوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ومستشفى الصباح ، وذلك في لمسة وفاء منها إليهم وتزامناً مع فعاليات يوم الأم الذي يوافق 21 مارس من كل عام.

وأفادت الشركة في بيان صحافي أنها تحرص سنوياً على المشاركة في هذا اليوم العالمي الذي يعزز من القيم الجميلة ، وارتأت أن تكون مشاركتها مع الأمهات من المسنّات في دور الرعاية بالإضافة لرعايا مستشفى الصباح لمشاركتهم هذه المناسبة وتعزيز روح الخير وتماشياً مع استراتيجية الشركة للمسؤولية الاجتماعية اتجاه كافة شرائح المجتمع.

وبينت زين أن الزيارات التي قام بها فريقها اشتملت على عدد من اللفتات الجميلة ، من ضمنها تقديم الهدايا التذكارية والورود للمسنّات والهيئات التمريضية التي تعتني بهم ، حيث حرصت على التواجد معهم في هذه المناسبة وهي تعرف أهمية هذه اللحظات الإنسانية التي تُدخل البهجة على قلوبهم.

وأضافت الشركة أنها دائماً ما تكون حريصة على تجديد تعاونها مع إدارة دور الرعاية الاجتماعية في وزارة الشؤون ، وذلك لتنظيم مختلف الأنشطة من الزيارات والاحتفاليات الإنسانية على مدار السنة في المناسبات والأعياد المختلفة ، والتي توجه جهودها فيها نحو الأيتام والمسنين وذوي الاحتياجات الخاصة ، وهي الفئات الغالية على قلوب الجميع.

يذكر أن زين تؤمن بأن مسؤوليتها الاجتماعية تجاه مختلف أطياف المجتمع هو أمر بالغ الأهمية بالنسبة إليها ، وينعكس ذلك من خلال استراتيجية الشركة التي تقوم من خلالها بأداء واجبها الاجتماعي ، ولهذا تحرص على أن تكون قريبة من الجميع من خلال مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة الإنسانية.

 

×