لقطة من اعلان Ooredoo بمناسبة يوم الأم

Ooredoo تحتفي بالأمهات في عيدهن اليوم بمجمع الأفنيوز

تحتفل Ooredoo الكويت، إحدى شركات مجموعة Ooredoo العالمية، بعيد الأم اليوم وذلك في مجمع الأفنيوز من الساعة 5 حتى 8 مساءوذلك في جناح خاص للشركة   في المرحلة الثالثة من (دوم3).

سيتخلل الحفل أغنية تقدمها الفنانة الكويتية الواعدة شهد العميري، التي قامت بتسجيل فيديو كليب لهذه المناسبة مع Ooredoo مع الشخصية الإعلامية القديرة والمحبوبة أنيسة جعفر، الملقبة بـ ماما أنيسة، والتي اشتهرت بتقديمها برامج الأطفال منذ الستينيات من القرن الماضي.

يذكر أن شهد العميري ذات الـ 12 عاماً ظهرت في الموسم السابق للبرنامج السابق Arabs Got Talent، والذي تمكنت من الوصول فيه إلى المراحل النهائية، واستطاعت من خلال مشاركتها أن تكسب عدداً كبيراً من المعجبين بموهبتها.

وبهذه المناسبة، قال مدير إدارة الاتصال في الشركة مجبل الأيوب "أردنا أن  نقدم عملاً نشكر فيه جميع الأمهات على الدور العظيم الذي يقمن به، ووجدنا أن تكريم ماما أنيسة في هذا العمل يوصل هذا الرسالة بطريقة مميزة، فقد قامت على مدى عدة عقود بتسليط الضوء على مواهب الأطفال في الكويت وتمكنت من الحصول على محبة عدة أجيال."
وأضاف الأيوب أن "هذه المبادرة تنبع من عدة قيم أساسية في الشركة حيث تؤمن بدعم المواهب الكويتية الصاعدة إضافة إلى إيمان الشركة الكبير بأهمية دورها تجاه المجتمع".

كما قامت الفنانة شهد العميري ووالدتها بزيارة المقر الرئيسي لشركة Ooredoo يوم الخميس الماضي لمقابلة موظفي Ooredoo وتوزيع الورود عليهم بمناسبة عيد الأم. كما والتقطت الصور التذكارية معها من قبل الموظفين من جميع إدارات الشركة.

 

×