ندوة السيدات

بيت التمويل الكويتي "بيتك" ينظم زيارة الى مستشفى الرازي

نظم بيت التمويل الكويتي "بيتك" زيارة الى مستشفى الرازي برفقة رؤساء الوفود الخليجية المشاركة باسبوع المرور الخليجي الموحد للاطلاع على الحالات المرضية، حيث تاتي هذه الزيارة ضمن شراكة "بيتك" الاستراتيجية مع اسبوع المرور وفي اطار نهجه في تحمل اعباء المسئولية الاجتماعية.

وقام فريق العلاقات العامة في "بيتك" بجولة على مختلف اقسام المستشفى وقدموا الهدايا للمرضى متمنين لهم الشفاء العاجل، حيث تعبر هذه المبادرة التي طالما دأب "بيتك" على القيام بها عن مدى التزامه بدوره تجاه ابناء المجتمع بمختلف فئاته وشرائحه، والحرص على مشاركة المجتمع بكل المناسبات التي تعكس مكانة "بيتك" كجزء لا يتجزأ من المجتمع الذي يعمل فيه.

وساهمت زيارة "بيتك" لنزلاء المستشفى، برسم الابتسامة على وجوههم ومنحهم شعور الالفة والتكاتف الاجتماعي بين مكونات المجتمع كافة وابراز دور مؤسسات القطاع الخاص في المسئولية الاجتماعية.

وتم خلال الزيارة عرض احصائيات المرضى المتضررين من الحوادث المرورية خلال الخمس سنوات الماضية لوفود اسبوع المرور وذلك لوضع خطط وبرامج وقواعد مرور تحد من الحوادث وأخطارها بما يخدم المصلحة العامة للمجتمع والدولة.

من جهة أخرى، شارك "بيتك" في الندوة التوعوية لطالبات كلية التربية الاساسية حيث شهدت الندوة محاضرات متنوعة تم الاشارة فيها الى ضرورة التقيد بأنظمة السير، وتم تقديم جوائز للطالبات في نهاية الندوة من "بيتك".

 

×