الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الكويت الوطني عصام جاسم الصقر خلال تكريمه فريق وزارة الداخلية

الوطني يثمن جهود وزارة الداخلية لمساهمتها في نجاح سباق المشي

قام بنك الكويت الوطني بتكريم وزارة الداخلية تقديراً لجهودها ومساهمتها في نجاح فعاليات سباق الوطني للمشي الحادي والعشرين الذي نظمه البنك مؤخراً بمشاركة آلاف المتسابقين.

وقدم الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الكويت الوطني عصام جاسم الصقر إلى فريق عمل وزارة الداخلية الذي شارك في تنظيم فعاليات السباق وفي مقدمتهم رئيس فريق العمل الرائد أحمد أباالخيل شهادات تكريمية وذلك تقديراً للدعم الذي قدموه والجهود التنظيمية التي بذلوها خلال السباق.

وثمّن الصقر الجهود التي تقوم بها وزارة الداخلية وتعاونها الدؤوب خلال السنوات الماضية في سباق الوطني للمشي، وحرصها الدائم في كل عام على المساهمة الفاعلة في انجاح فعاليات هذا الحدث الرياضي الذي يحتاج إلى جهود مضاعفة نظراً للمشاركة الجماهيرية الكثيفة التي يستقطبها سنوياً.

ويمثل سباق المشي أحد أبرز مبادرات بنك الكويت الوطني في المسؤولية الاجتماعية التي يحرص من خلالها على دعم صحة الأفراد والمجتمع بالإضافة إلى نشر التوعية الصحية والرياضية. ويواصل سباق المشي للعام الحادي والعشرين على التوالي الحفاظ على شعبيته، محققاً أكبر المشاركات الجماهيرية تحت عنوان الصحة مع كل خطوة.

وقد دأب البنك الوطني سنوياً على تنظيم العديد من المبادرات الاجتماعية، وذلك انطلاقاً من التزامه الاجتماعي وحرصه على البقاء شريكا حقيقياً في المجتمع الذي ينتمي إليه. وتشمل مبادرات الوطني فعاليات ونشاطات اجتماعية وانسانية وخيرية وتعليمية ورياضية وبيئية يسعى من خلالها إلى خدمة المجتمع.

 

×