عادل الحماد

بنك بوبيان يشارك في المعرض الوظيفي لمؤتمر البنوك الشبابي

يشارك بنك بوبيان في المعرض الوظيفي الذي سيقام على هامش مؤتمر البنوك الشبابي الذي سيقام في الفترة من 22 الى 23 مارس الحالي بهدف استعراض ابرز المزايا التى يقدمها البنك للشباب الكويتي الراغب في العمل المصرفي .

وقال مدير عام مجموعة الموارد البشرية عادل الحماد ان البنك حريص منذ سنوات على المشاركة في الفعاليات والانشطة التى تستقطب الشباب الكويتي حيث يتواجد موظفو البنك من مجموعة الموارد البشرية للاجابة على كافة التساؤلات الخاصة بالتوظيف في البنك.

واضاف ان جناح البنك في المعرض سيمنح جميع الزوار فرصة الاطلاع على الفرص الوظيفية التى يوفرها البنك الى جانب الاجابة على كافة تساؤلاتهم وتوضيح الكثير من الامور التى تتعلق بالعمل في القطاع المصرفي لهم .

افضل بنك في توطين العمالة

ونوه الحماد الى حصول البنك على جائزة " احلال وتوطين العمالة الوطنية على مستوى دولة الكويت " والتى يمنحها سنويا لافضل مؤسسة مجلس التعاون الخليجي ممثلا في مجلس وزراء العمل حيث تم تكريم البنك خلال حفل افتتاح اجتماعات الدورة 31 لمجلس وزراء العمل والتي استضافتها دولة الكويت بحضور معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل ووزير الدولة لشؤون التخطيط والتنمية هند صبيح الصبيح .

وأكد الحماد ان حصول البنك على هذه الجائزة الرفيعة جاء نتيجة عمل دؤوب ومستمر طوال السنوات الاخيرة نجح خلالها البنك في رفع معدلات العمالة الوطنية والتى وصلت الى 72 % حاليا .

واضاف " ان هذه النسبة تعد من اعلى النسب ليس على مستوى البنوك المحلية فحسب بل وعلى مستوى القطاع الخاص الكويتي حيث اضحى البنك نموذجا لتوظيف العمالة المحلية وخلق فرص عمل مميزة على مستوى المنطقة".

واشار الحماد الى ان الاستراتيجية التي تم وضعها في عام 2010 والتى كانت ركيزتها الرئيسية الموارد البشرية وزيادة خبراتها وتنمية قدراتها وتطويرها بالشكل الذي يحقق اهداف البنك وخططه ليكون واحدا من اهم البنوك الاسلامية على المستوى المحلي والاقليمي خلال السنوات المقبلة.

واضاف ان بنك بوبيان أصبح الان واحدا من اهم البنوك التى يضعها الشباب الكويتي الطموح في اولوياته الوظيفية بسبب المناخ الذي يوفره البنك للمزيد من الابداع والابتكار وإطلاق الطاقات الشابة.

 

×