من اليمين تشارلز نحّاس ووليد الخشتي ومريم علي وبلال آغا أثناء المؤتمر الصحفي

"زين" تُطلق حلول Microsoft Office 365

كشفت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت عن إطلاق حلول Microsoft Office 365 لعملاءها من الهيئات والشركات بالتعاون مع فودافون ، وهذه الحلول هي عبارة عن خدمة برمجية توفر تطبيقات انتاجية متقدمة وخدمات اتصالات للمؤسسات والشركات الصغيرة والمتوسطة.

وأفادت الشركة أن الإعلان جاء على هامش المؤتمر الصحافي الذي عقدته في مقرها الرئيسي ، والذي شهد حضور الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في زين الكويت مريم علي والمدير العام في مايكروسوفت الكويت تشارلز نحّاس والمدير التنفيذي للعلاقات والاتصالات في زين الكويت وليد الخشتي ومدير إدارة التسويق للهيئات والشركات في زين الكويت بلال آغا ، مبينةً أن اطلاق هذه الحلول الإبداعية الجديدة يأتي انسجاما مع استراتيجيتها ورؤيتها الرامية إلى تعزيز موقعها الريادي كمزود للاتصالات الموحدة في الكويت والمنطقة.

وتعتبر زين مشغّل الاتصالات الأول في الكويت الذي يطلق هذه الخدمة لعملاء الهيئات والشركات ، حيث توفر تشكيلة متنوعة من الخدمات التي من بينها خدمة البريد الالكتروني للشركات ، وخدمة التخزين السحابي وتبادل الملفات ، بالإضافة إلى حزمة تطبيقات Microsoft Office.

وإذ أكدت الشركة أن إطلاق خدمة Microsoft Office 365 هو الأول من نوعه في الكويت ، فقد بينت أنها تستهدف الشركات الصغيرة والمتوسطة بهذه المجموعة من الحلول من خلال باقات مريحة تم تصميمها لتتناسب مع احتياجات عملائها المختلفة.

وتعليقاً على إطلاق خدمة Office 365 قالت مريم علي الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في زين الكويت " هذه الخطوة تعتبر تطورا مهما من جانب الشركة ، وهي تأتي في تحت مظلة استراتيجية المجموعة الرامية إلى التركيز عن كثب على تقديم الخدمات المتطورة للمؤسسات والشركات الصغيرة والمتوسطة في المنطقة ، كما أننا نفتخر بأننا نلقى دعما في هذا الأمر من جانب شركة فودافون وشركة مايكروسوفت ".

ومن جانبه قال تشارلز نحاس المدير العام في مايكروسوفت الكويت " منذ نحو 3 أعوام مضت، عملنا على تقديم Office 365 في الكويت، واليوم سنواصل جهودنا الحثيثة مع ’زين‘ في تزويد عرضنا المتميز هذا والمصمّم خصيصاً لتلبية احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسّطة، مع إيلاء التركيز على الشركات التي يصل عدد موظفيها إلى 100 موظف، وتزويد ميزة الحصول السهل ومنخفض التكلفة على تقنية قائمة على بنية الحوسبة السحابية دون تكاليف مرتبطة بالبنى التحتية.

ويتيح Office 365 تحولاً جذرياً إيجابياً للشركات على اختلاف حجومها، ولكنه يساهم في تحقيق تكافؤ الفرص بالنسبة للشركات الصغيرة والمتوسطة على وجه الخصوص، لأنه يوفّر الأدوات المعتمدة على مستوى الشركات بأسعار معقولة وبخصائص تنصيب وإدارة سلسلة وسهلة. ويسرنا العمل مع زين لتزويد الشركات الصغيرة والمتوسّطة في الكويت بأدوات متخصصة في الاتصالات والتنسيق معدّة خصيصاً لتعزيز مستوى الإنتاجية وحفز التعاون وخفض التكاليف التشغيلية. وأودّ أن أغتنم الفرصة لأشكر فودافون وزين على شراكتهما الاستثنائية والتزامها المتواصل بالعمل سويةً لتزويد هذه الشركات في الدولة بأحدث الحلول الكفيلة بالارتقاء بخطط التعاون ومستوى الإنتاجية ".

وأوضحت زين أنها ستقدم من خلال هذه الحلول استفادة حقيقية لعملائها من المؤسسات والشركات الصغيرة والمتوسطة من ناحية ارتفاع الإنتاجية وارتفاع الكفاءة وانخفاض التكاليف ، فباقات Office 365 التي توفرها الشركة ستسهم في تعزيز مجموعة الخدمات التي تقدمها للشركات الصغيرة والمتوسطة ، إذ أنها باتت تسمح تلك الشركات الآن بأن تشتري جميع الخدمات التي تحتاج اليها من مورد واحد ومن خلال مركز دعم واحد وبفاتورة شهرية واحدة.

وقامت زين الكويت بإبرام هذه الاتفاقية الهامة مع شركة مايكروسوفت لإطلاق حلول Office 365 من خلال الشراكة التسويقية التي قامت بها مجموعة زين في سبتمبر 2012 مع شركة فودافون ، حيث تعتبر فودافون الشركة الرائدة عالمياً في توفير خدمات الاتصالات للمؤسسات ، وقد انتهزت مجموعة زين شراكتها مع فودافون وخبرتها العريقة في هذا المجال للتعاون مع شركة مايكروسوفت العالمية ولإطلاق هذه الحلول في شركاتها التابعة.

وأكدت زين أن إطلاقها لخدمة حلول Office 365 في الكويت هي الخطوة الأولى في خطة الشركة الاستراتيجية لإطلاق المزيد من الخدمات الرقمية المبتكرة لعملائها من الهيئات والشركات ، مبينةً أنها حريصة على تلبية متطلبات واحتياجات عملائها بالشكل الذي يحافظ على ريادتها في السوق الكويتي.

 

×