شعار Ooredoo

Ooredoo تقدم باقة شامل للأعمال

قامت Ooredoo الكويت، إحدى شركات مجموعة Ooredoo للاتصالات بطرح باقة شامل للأعمال، التي تركز على تقديم خدمات ذات قيمة أكبر للمشتركين.

تتوفر الباقة لجميع أصحاب الشركات والمشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم، وتشمل مزايا عديدة تمكن أصحاب المشاريع مع التواصل مع موظفيهم بشكل أكثر فاعلية.

وبهذه المناسبة، قال مدير أول قطاع مبيعات الشركات في Ooredoo الكويت حمد المرزوق: "تعتبر فئة أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم إحدى أهم الفئات التي نؤمن بتقديم الدعم لها في Ooredoo، ويأتي هذا الاهتمام تماشياً مع رؤيتنا في الشركة. نحن نفخورون بكوننا أول شركة اتصالات في الكويت تقوم بتقديم خدمة خاصة بهذه الفئة، ونسعى لدعمهم في تحقيق طموحاتهم من خلال توفير حلول ذكية ومتكاملة لشركاتهم بمختلف أحجامها."

 إحدى أهم هذه المزايا هي ميزة ساعات العمل، حيث تمنح الباقة للمشترك مكالمات مجانية على شبكة Ooredoo طيلة ساعات العمل التي يختارها عند انضمامه لباقة شامل للأعمال، وذلك حسب ساعات عمل الموظف. بالإضافة إلى ذلك، يتمكن المشترك من ترحيل الدقائق الغير مستهلكة للشهر التالي، مما يساعده بالتحكم بالتكاليف بشكل أفضل، خاصة أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم. كما تشمل الباقة خدمة أخرى تهدف لمساعدة المشترك على التوفير والحصول على خدمات ذات قيمة مميزة، وهي مشاركة الحصة الشهرية من الإنترنت بين مستخدمي Ooredoo.

يأتي إطلاق هذه الباقة تماشياً مع قيم الشركة الأساسية وهي الاهتمام والتواصل والتحدي، إضافة إلى تركيز الشركة على الوفاء برسالتها الأساسية وهي إثراء حياة الأفراد. كما تولي الشركة اهتماماً كبيراً لفئة أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم، سواء عن طريق دعمها لهم من خلال منتجات مخصصة لخدمتهم أو تواجدها كشريك أساسي في مختلف المحافل التي تهتم بهذه الفئة، وذلك تماشياً مع سياستها للمسؤولية الاجتماعية.

تستمر Ooredoo للأعمال بتقديم خدمات شاملة وحلول ذكية للشركات والمؤسسات الكبيرة، بالإضافة إلى الباقات التي تهتم بأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم. لمزيد من المعلومات، يمكنكم الاتصال بـ 131 أو زيارة الموقع www.ooredoo.com.kw/business.