صالح أحمد العتيقي

بنك بوبيان: تطبيق جديد للتداول في أسواق البورصة الخليجية عبر الهواتف الذكية

اعلن بنك بوبيان عن طرح تطبيقه الجديد للتداول في اسواق المال الخليجية باستخدام الهواتف الذكية بنظام IOS  واندرويد  حيث يمكن للعملاء التداول بسهولة ويسر وبأقصى معدلات الأمان.

وقال صالح أحمد العتيقي الرئيس التنفيذي لشركة بوبيان كابيتال (التي يمتلكها البنك بنسبة 100%) إن التطبيق الجديد يشمل أوامر البيع والشراء مع عرض وتعديل وإلغاء الأوامر والاطلاع على تفاصيل المحفظة وملخص الحساب إلى جانب متابعة مباشرة للتحليلات والرسوم البيانية وبيانات السوق وآخر الأخبار وتصريحات السوق وتصميم وإدارة قائمة خاصة للأسواق وضبط التنبيهات الخاصة بالأسهم.

واضاف ان التطبيق الذي يتضمن اسواق الكويت والسعودية وقطر والبحرين والامارات وعمان يتمتع بسهولة استخدام التطبيق والتداول والبحث والتنقل بين الأسواق.

ويمكن الوصول الى التطبيق الجديد من خلال البحث عن بوبيان او بوبيان للتداول على APP STORE  او GOOGLE PLAY  حيث يمكن تفعيل التطبيق لأول مرة من خلال الاتصال على الرقم 1803800.

يذكر إن بنك بوبيان قد طرح خدمة التداول الالكتروني في السوق الكويتي والأسواق الخليجية في سنة 2011 حيث يمكن من خلال الموقع تداول الأسهم المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية الكترونيا ليكون بذلك أول بنك في الكويت يطرح خدمة التداول الالكتروني في الأسهم المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية في جميع أسواق الخليج.

وأكد العتيقي ان التطورات التقنية وتسارع وتيرة النمو في استخدام اجهزة الاتصالات الحديثة يفرض المزيد من التحديات امام البنوك المحلية والتي اصبح لديها عملاء جدد بمتطلبات اكبر غالبيتها يتعلق بمدى قدرتها على تقديم خدمات الكترونية يمكنها ان تلبي متطلبات هؤلاء العملاء.

واضاف ان التطورات الاخيرة في عالم الاتصالات وظهور اجهزة متطورة كالايفون والاندرويد بالإضافة إلى الايباد والبلاك بيري وغيرها من الأجهزة ساهم في توجه الكثيرين نحو التداول الالكتروني بسبب ميزة توفير الوقت والجهد والسهولة في التداول.

واختتم العتيقي تصريحه بالتأكيد على ان خدمة بوبيان اون لاين للتداول الالكتروني تتمتع بأعلى مواصفات الامن وسلامة المعلومات مما يمنح العملاء حرية التداول من خلال عمليات البيع والشراء دون اي خوف او قلق.