شعار Ooredoo

Ooredoo تستمر بتعزيز تجربة عملاء شامل مع خدمات جديدة

قامت Ooredoo الكويت، إحدى شركات مجموعة Ooredoo للاتصالات بطرح مزايا جديدة مع باقات شامل آجلة الدفع، وتوفر هذه المزايا خدمة رفيعة المستوى تعزز تجربة العميل وتهدف لتقديم تجربة فريدة لجميع العملاء تتناغم مع أسلوب حياتهم وتميزهم عن غيرهم من العملاء.

وتعتبر أهم المزايا الجديدة هي ميزة الأولوية، حيث يحصل العملاء على الأولوية في الرد على الاتصالات على مركز خدمة العملاء مما يسرع من حل أي صعوبات أو مشاكل يواجهها العميل. كما أن عملاء باقات شامل يحصلون على الأولوية  في استخدام الشبكة، حيث يتمكنون من استخدام الإنترنت بشكل أفضل حتى في حال وجود ضغط على الشبكة مما يمنحهم إمكانية تصفح الإنترنت بسرعة عالية في أي وقت. إضافة إلى ذلك، يحصل العملاء على أولوية شراء أحدث الأجهزة عند طرحها في السوق بالإضافة إلى أجهزة مجانية وخصومات كبيرة على أجهزة مختارة، وذلك لمكافأة العملاء لكونهم جزء من الشبكة الأكثر نمواً في الكويت. كما يحصل العملاء على أسعار خاصة بالمكالمات الدولية وباقات تجوال شهرية مجانية، بالإضافة إلى المكالمات المحلية والإنترنت والرسائل القصيرة المجانية.

واستكمالاً لتعزيز تجربة العملاء وتقديم أفضل الخدمات لهم مع باقات شامل، يحصل عملاء شامل تلقائياً على عضوية بلاتينية في برنامج مكافآت نجوم، أكبر برنامج مكافآت في الكويت. ويمكن لأعضاء برنامج نجوم الاستفادة من عروض وخصومات مميزة بالتعاون مع أكبر العلامات التجارية في مجال الترفيه والسفر والرعاية الصحية والأزياء، إضافة إلى خدمات أخرى مثل إمكانية الدخول غير المحدود لصالة كبار الزوار في المطار.

إضافة إلى ذلك، تستمر باقات شامل بتقديم مزاياها المعتادة مثل باقات الإنترنت والمكالمات المحلية، إضافة إلى إمكانية تحويل الإنترنت لمستخدمين آخرين. هذا بالإضافة إلى قابلية استخدام الدقائق المتبقية من الشهر الحالي للشهر التالي، مما يوفر على العميل دقائقه الغير مستخدمة ليتمكن من الاستفادة بأكثر قدر من القيمة التي يدفعها للخدمات.

 

×