تكريم 'بيتك'

"بيتك" يشارك في معرض صناع الاقتصاد والفرص الوظيفية

شارك بيت التمويل الكويتي "بيتك" كراع ماسي، في معرض صناع الاقتصاد والفرص الوظيفية الذي نظمته كلية العلوم الادارية في جامعة الكويت للطلبة وذلك ضمن جهود البنك باستقطاب العناصر البشرية الوطنية المتميزة وتدريبهم وتأهيلهم وكذلك اطلاعهم على سوق العمل والفرص الوظيفية المتاحة وطبيعة العمل المصرفي الاسلامي وعمل القطاع الخاص.

وافتُتح المعرض الذي استمر من 10-12 مارس الوكيل المساعد لقطاع تنمية الشباب بوزارة الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري، نائبا عن وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الذى ينظم المعرض تحت رعايته.

وتؤكد مشاركة "بيتك" على  الأولوية التي يضعها لتعزيز دوره بالتعاون مع الجهات المعنية لخدمة جهود توظيف الكفاءات الوطنية وإتاحة الفرص أمام الشركات والمؤسسات لاستقطاب الشباب الكويتي وتطوير الكفاءات ، وصقل الخبرات وفق المعايير والمقاييس العالمية.

وعلى هامش المعرض قدم "بيتك" محاضرة عن التوظيف موجهه للطلبه القاها مدير أول التعيين وتخطيط القوى العاملة راشد العيسى تطرق من خلالها الى اهم الشروط التي يجب توافرها للالتحاق بالعمل في "بيتك" واهمية الموارد البشرية في المؤسسات والشركات، ولفت الى أهمية تحديد المسار الوظيفي وكيفية اختيار التخصص والوظيفة والمؤسسة المناسبة للعمل وما هي متطلبات السوق المحلي للتوظيف في الكويت.

وفي ختام المعرض تم تكريم الرعاة والمشاركين من قبل عميد كلية العلوم الإدارية الدكتور جاسم المضف وتسلم درع التكريم مساعد مدير التعيين في "بيتك" مشعل المهيني.

 

×