زوار معرض 'موتو بازار' في الكلية الاسترالية بالكويت في جناح بنك الخليج

بنك الخليج يشارك في معرض موتو بازار في الكلية الاسترالية بالكويت

شارك بنك الخليج مؤخراً في معرض "موتو بازار" في الكلية الاسترالية بالكويت.

ووقد استقطب البازار هذا العام الطلاب وأفراد عائلاتهم وأصدقاءهم وسط أجواء من الابتكار، حيث قام الشباب بعرض وبيع منتجاتهم من خلال الأجنحة المختلفة والتمتع ببرنامج احتفالي خلال البازار، كما استمتع الحضور بعرض السيارات الكلاسيكية والدراجات النارية.

وقد قام بنك الخليج من خلال جناحه بالكلية بعرض مميزات حساب red وتقديم النصائح المصرفية ومساعدة الطلاب في أي متطلبات مصرفية لديهم خلال معرض موتو بازار الذي أقيم على مدار يومين.

ويأتي تواجد البنك بهدف تعريف الطلاب بمميزات حساب red الذي تم تصميمه لاستيفاء متطلبات الشباب الذين تتراوح أعمارهم ما بين 17 و24 عاماً.

ويمكن فتح حساب red بكل سهولة ويسر حيث لا يتطلّب فتح هذا الحساب إيداع أيّ مبلغ من المال. وهو متاح كحساب توفير مع فائدة شهرية. كما يحظى أصحاب حساب red بعروض وخصومات حصرية لهم لدى أكثر من 150 متجر في الكويت.

لمعرفة المزيد عن حساب red ومزاياه الفريدة، يمكن للطلاب زيارة جناح بنك الخليج في الكلية الاسترالية بالكويت، أو زيارة أحد فروع بنك الخليج البالغ عددها 59 فرعاً أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 1805805 أو زيارة موقع بنك الخليج الإلكتروني ثنائي اللغة ‎www.e-gulfbank.com/red  للحصول على جميع المعلومات المتعلقة ببرنامج red ومزاياه.

 

×