بيتك اسبوع المرور الخليجي

"بيتك" يشارك في اسبوع المرور الخليجي الموحد

شارك بيت التمويل الكويتي "بيتك"، كشريك استراتيجي، في فعاليات اسبوع المرور الخليجي الموحد في دورته الواحدة والثلاثين للعام السادس على التوالي تحت شعار "قرارك يحدد مصيرك" بالتعاون مع وزارة الداخلية، انطلاقا من دوره الاجتماعي الهادف الى توفير سبل الدعم والمساندة لجهود الجهات الرسمية للحد من الحوادث والمخالفات المرورية وسلامة كافة مستخدمي الطريق.

وتضمن الاسبوع العديد من الفعاليات والأنشطة التوعوية التي تساهم في تنمية المجتمع والتغلب على ما يعترض طريقه نحو التقدم والازدهار، وكذلك تفعيل الاجراءات الامنية المرورية لخدمة ابناء المجتمع وتدعيم مجالات التعاون الخليجي فى القضايا المهمة لشعوب المنطقة.

وتؤكد مبادرة "بيتك" بالمشاركة في هذا النشاط، إيمانه بأهمية تكاتف جهود أجهزة الدولة ومؤسساتها الرسمية والأهلية في دول مجلس التعاون للحد من الحوادث المرورية، على اعتبار أن التوعية بأخطار الحوادث المرورية والعمل للحفاظ على سلامة الجميع على الطرقات هي مسئولية جميع مؤسسات المجتمع وليس قطاع المرور فحسب للحد من تداعيات هذه الحوادث اجتماعيا واقتصاديا.

وتأتي اهمية اسبوع المرور نظرا لتأثيره الكبير في ورفع الأداء المروري على الطرق والحد من حوادث المرور،عن طريق حث ابناء المجتمع على الالتزام بالقواعد والسلوكيات المرورية والحرص على توعيتهم بمبادئ القيادة السليمة واحترام قوانين السير.

 

×