صورة ارشيفية

الوطني بالتعاون مع ماستركارد يكافئ حاملي بطاقات الوطني ماستركارد بحضور دوري أبطال أوروبا

بالتعاون مع شركة ماستركارد العالمية، أطلق بنك الكويت الوطني الحملة السنوية لمكافأة العملاء من حاملي بطاقات ماستركارد الوطني الائتمانية بمنحهم ست فرص للفوز برحلات لشخصين لحضور المباريات نصف النهائية والمباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا  UEFA Champions League 2015.

وتوفر هذه الحملة التي تستمر حتى 5 مايو 2015 لحاملي بطاقات ماستركارد الوطني الائتمانية، أربع فرص للفوز برحلات لشخصين لحضور المباريات نصف النهائية وفرصتين استثنائيتين للفوز برحلات لشخصين لحضور المباراة النهائية في برلين لدوري أبطال أوروبا UEFA Champions League 2015، والتذاكر مقدمة من شركة ماستركارد العالمية.

وقال نائب مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني أحمد خالد الخضر "إن البنك الوطني هو البنك الوحيد في الكويت الذي يقدم لحاملي بطاقات ماستركارد الائتمانية فرصة لحضور نهائيات دوري أبطال أوروبا. وتكتسب هذه الحملة زخماً اضافياً كل عام في ظل الشعبية الكبيرة لهذه البطولة في الكويت والاهتمام في متابعة مبارياتها الحماسية".

وأضاف الخضر "أن البنك الوطني يحرص دوماً على مكافأة عملائه بأفضل الخدمات والمنتجات المبتكرة من خلال شراكته مع أبرز الشركات العالمية، وبفضل هذه الشراكة الحصرية مع ماستركارد العالمية فإن محبي كرة القدم سيحظون بفرصة مشاهدة أقوى مباريات دوري أبطال أوروبا في مراحلها النهائية مباشرة في أرض الملعب".

وقال بانكاج كاثوريا، مدير ماستركارد في الكويت: "نحن فـي ماستركارد نشارك شغف جمهور الكويت بكرة القدم ويسرنا أن نقدم لحاملي البطاقات فرصة لا تقدر بثمن لحضور أكبر مباريات الدوري. إن استخدام حلول الدفع من ماستركارد هي الطريقة الآمنة والسهلة والمضمونة، والآن أصبحت مجزية أكثر لعملاء بنك الكويت الوطني".

ويحصل حاملو بطاقات ماستركارد الوطني الائتمانية على فرصة واحدة لدخول السحوبات مقابل كل عملية شرائية بمبلغ 1 دينار كويتي يتم انفاقها تراكمياً باستخدام بطاقات ماستركارد الوطني الائتمانية محلياً، وذلك مقابل 3 فرص عند استخدام البطاقات خارج الكويت أثناء السفر أو على مواقع الانترنت.

وكلما ازداد استخدام بطاقات ماستركارد الوطني الائتمانية خلال فترة العرض تزداد فرص حامليها بالفوز والذهاب لحضور نهائيات هذا الدوري الأكثر إثارة في العالم.

وتشمل كل واحدة من هذه الجوائز الست على رحلة لشخصين لحضور إحدى مباريات دوري أبطال أوروبا نصف النهائية أو  المباراة النهائية في برلين مدفوعة التكاليف بالكامل بما في ذلك تذاكر السفر ذهاباً وإياباً والإقامة في الفندق وتذاكر المباريات، بالإضافة إلى تأمين المواصلات من وإلى الملعب.

ويكرس البنك الوطني ريادته في مجال البطاقات الائتمانية في الكويت من خلال حرصه الدائم على تقديم المزيد من الخدمات والمزايا التفضيلية لحاملي بطاقات الوطني الائتمانية وسعيه الدائم لابتكار وطرح عروض مجزية تلبي احتياجات وتطلعات قاعدة العملاء لديه.

وتتمتع بطاقات الوطني الائتمانية بتغطية واسعة على النطاق العالمي، فهي تعتبر الوسيلة الأكثر سهولة لسداد قيمة المشتريات في الوقت الذي تتيح فيه لحامليها الاستفادة من العديد من المزايا والخصومات والمكافآت المميزة.

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بالخدمة المصرفية الهاتفية على الرقم 1801801 أو زيارة الموقع الإلكتروني nbk.com وموقع التواصل الاجتماعي Twitter @NBKPage, and on Instagram @NBKPage.

 

×