شعار حملة بنك بوبيان

بنك بوبيان يمنح طلاب وهيئة تدريس جامعة الكويت فرصة تجربة قيادة العديد من موديلات نيسان

ينظم بنك بوبيان يومين مفتوحين لجميع طلاب وهيئة التدريس في جامعة الكويت لتجربة مجموعة من أحدث موديلات سيارات نيسان 2015 بالتعاون مع مجموعة البابطين الى جانب عرض مجموعة اخرى من السيارات.

وسوف تتاح للحضور الفرصة بالاستمتاع بأجواء تجربة السيارات الحديثة بالقرب من فرع بنك بوبيان في جامعة الكويت حيث تواجدت العديد من المطاعم المعروفة ومحلات الحلويات بالقرب من ساحة تجربة القيادة لتقديم الأطعمة و المشروبات للحضور.

ويأتي تنظيم هذا الحدث من قبل بنك بوبيان في إطار الفعاليات والانشطة التي ينظمها بشكل غير تقليدي بهدف منح الجميع سواء من عملاءه او غيرهم فرصة الاستمتاع بتجربة السيارات الحديثة وقيادتها وسط اجواء مرحة وآمنة كما ستم اجراء سحب خاص على عدد من اجهزة الايفون 6.

يذكر ان فرع البنك في  الجامعة يعتبر من الفروع المميزة كونه يقدم للطلاب ايضا خدمات غير مصرفية من بينها خدمة تصوير الأوراق والمستندات مجانا للطلبة كما تم تخصيص جزء من الفرع كمكتبة صغيرة يتم فيها عرض العديد من الكتب والمراجع العلمية المهمة الى جانب توفير خدمة الانترنت المجانية.

كما خصص بنك بوبيان حسابا خاصا للشباب وهو حساب WOW الذي يتضمن مجموعة كبيرة من المزايا من بينها فرصة للحصول على هدية فورية قيمة عند فتح الحساب.

كما يتضمن ايضا الحصول على بطاقة بوبيان المسبقة الدفع مجاناً وأرباحا شهرية على الحساب وفرصة لربح وظيفة صيفية لمدة أسبوعين في إحدى إدارات البنك لعدد 15 طالبا سنويا بالاضافة الى الخصومات والعروض الخاصة من كبرى الشركات والمحلات.

كما يقدم الفرع باقة من الخدمات والمزايا الخاصة لأساتذة وأعضاء هيئة التدريس في جامعة الكويت متمثلة في حساب النخبة «بلاتينيوم» ومنها وجود مسؤول حسابات شخصي وبطاقة Visa Signature الائتمانية بحد ائتماني تنافسي معفاة من رسوم الإصدار للسنة الأولى وخدمة كونسيرج المحلية الى جانب خدمة تأمين السفر المجانية من بوبيان للتأمين التكافلي.

كما يحصل عملاء البلاتينيوم على خدمات Key Lounge التي تمنح حاملها الدخول إلى قاعات كبار الزوار في مختلف مطارات العالم إلى جانب خدمة إيقاف السيارات المجانية في العديد من المجمعات والمطاعم وخصومات وعروض مميزة من كبرى الشركات والمطاعم والفنادق حول العالم.